"تك ماهيندرا" تطبق الجيل التالي من نظم الفوترة لدى "نورس" الشركة تعزز مكانتها في مجال تطوير الحلول المؤسسية الرقمية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت "تك ماهيندرا" (Tech Mahindra)، المزود الرائد لحلول الإتصالات العالمية، اليوم عن قيامها بتطوير نظام الفوترة "إنفينيس" (Infinys) المعتمد لدى شركة "نورس"، العضو في مجموعة "أريد"، وذلك من الإصدار "آي. آر. بي 2.2" إلى الإصدار "آر. بي. أم 5.3.7". ويتيح ذلك لشركة الإتصالات الرائدة ضمان توفير نظام فوترة يتميز بالشفافية ويعزز من حجم إيرادات الشركة.

كما تضمن المشروع تحويل منصة الأجهزة من "اتش. بيه يونيكس" إلى "آي. بي. أم إيه. آي. إكس" ودمج جميع المعلومات الواردة في المنصة القديمة. ويتيح تطوير النظام لـ "نورس" تعزيز تجربة العملاء ورفع مستويات الكفاءة والحد من النفقات.

وقال عبدالعزيز جعفر، مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات في "نورس": "نحن سعداء جداً بقيام شريكنا "تك ماهيندرا"، الذي تربطنا به شراكة طويلة الأمد، بتطوير هذا المشروع الحيوي، حيث يتناغم ذلك مع قرارنا باعتماد حلول "تك ماهيندرا"، والتي أثبتت فرق عملها قدرتها على حل كافة المشكلات التقنية بكفاءة تامة".

وقال جيريش بات، رئيس إدارة الإتصالات في "تك ماهيندرا" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "تعتبر "نورس" من أبرز عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ونثمّن ثقتهم الكبيرة بحلولنا وخبرتنا. إنّ نجاحنا بتطوير نظام الفوترة لدى "نورس" في فترة قياسية وضمان رضاهم التام عن المشروع يجعل من "تك ماهيندرا" خياراً مثالياً".

ووضعت "تك ماهيندرا" استراتيجية فريدة ومتكاملة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتتمتع الشركة بحضور قوي في معظم أسواق المنطقة وتعكف حالياً على تعزيز مكانتها السوقية في عُمان من خلال دعم عملاء شركات الإتصالات الخاصة والحكومية بكفاءة تامة خلال العقد الماضي. وتملك الشركة اليوم مجموعة من الشراكات مع ما يزيد عن 50 شركة زميلة إلى جانب شبكة دعم متكاملة في الخارج. وتوفر "تك ماهيندرا" خدماتها للعملاء في جميع القطاعات وتلتزم بدعم أعمالهم وتعزيزها.

مشاركات القراء