العرض الأول للمسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" حصريا على OSN

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تقدم لكم OSN شبكة التلفزيون المدفوعة في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا مع بداية السنة الجديدة أحدث المسلسلات وأكثرها تميزا على الإطلاق، فبعد اعلانها عن تقديم نخبة من أفضل المسلسلات العربية والتركية الدرامية في العالم العربي، هاهي تقدم أفضل المسلسلات الكوميدي من خلال العرض الأول والحصري للمسلسل الكوميدي الجديد "هبة رجل الغراب"، ليستمتع مشتركي OSN بأفضل تجربة تلفزيونية على الإطلاق.

وتعرض OSN مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي يقدم نخبة من ألمع نجوم الكوميديا المصرية بقيادة النجمة المصرية "ايمي سمير غانم"، وهو النسخة العربية للمسلسل الأمريكي الشهير وأحد أضخم انتاجات شركة سوني Ugly Betty. حيث يتوقع أن تحقق النسخة العربية نجاحا مشابها لذلك الذي حظيت به النسخة الأمريكية.

سلسلة من المواقف الطريفة والمضحكة بانتظاركم عندما تنضم الفتاة غريبة الأطوار "هبة" بقدرة قادر إلى أحد دور الأزياء الراقية في القاهرة كمساعدة لرئيس مجلس الإدارة "أدهم"، حيث يعد ذلك المكان أحد الأماكن التي من المستبعد أن تتأقلم معها فتاة بغرابة "هبة" ، إلا أنها استطاعت من خلال عملها الدؤوب وبذكائها وحنكتها أن تنال ثقة "أدهم" المشاكس الذي دائما ما يقع في الكثير من المتاعب. وتتعرض هبة للكثير من المواقف المضحكة في محاولتها التأقلم والتكيف مع شخصيات من الطبقة الراقية من جهة، والفوز بقلب فارس الأحلام ومديرها "أدهم" من جهة أخرى.

وقد قالت خلود أبو حمص، نائبة الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: "في خطوة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، تقوم OSN بعرض النسخة العربية لمجموعة من المسلسلات والبرامج التي حازت على نجاح باهر عالميا، بما يتناسب مع المجتمع والبيئة العربية، في إطار اجتماعي كوميدي ساخر وممتع، يلبي رغبات المشاهدين. كما أود أن أتوجه بالشكر للنجمة (إيمي سمير غانم) لإبداعها في تسويق المسلسل ولتأديتها لدور البطولة بشكل مثالي" وأضافت: "إن عرض هذا النوع من البرامج العالمية المضحكة والتي تدعم الترفيه العائلي، هي ما يميز OSN ويعزز وجودها كأفضل شبكة ترفيه تلفزيوني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"
أمسية عائلية فكاهية بامتياز تقدمها لكم OSN مع العديد من المواقف الكوميدية والطريفة برفقة نجوم الكوميديا المصرية، فإلى جانب ايمي سمير غانم يقدم حازم سمير دور أدهم، وريهام حجاج دور فريدة بالإضافة إلى العديد من نجوم الكوميديا المصرية.

يعرض مسلسل "هبة رجل الغراب" لأول مرة وحصرياً ابتداء من 1 يناير 2014 على OSN ياهلا شباب HD (قناة رقم 105). من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية.

مشاركات القراء