بعد فوزه فى مسابقة آكس ابولو وبحضور المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع يونيليفر تكرم عمر سمرة أول مصري يفوز برحلة للفضاء الخارجي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

قامت شركة يونيليفر مشرق ممثلة في منتج آكس بتنظيم احتفالية كبرى لتكريم عمر سمرة أول مصري يفوز برحلة للفضاء الخارجي بعد فوزه فى مسابقة آكس أبولو للفضاء الخارجي. وقد حضر الاحتفالية ممثلين لوزارة الدفاع ممن ساهموا بمجهوداتهم الحثيثة لتعزيز قدرات المتسابقين المصرين المتأهلين للمرحلة النهائية من المسابقة والتي أقيمت بأورلاندو ليتنافسوا مع 60 جنسية أخرى. كما حضر الاحتفالية كبار مسئولي شركة يونيليفر مشرق بالإضافة إلى لفيف من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.
ومن جانبه قال العقيد أركان حرب / أحمد محمد على المتحدث الرسمي للقوات المسلحة خلال كلمته بالحفل " أنقل تحية الفريق أول عبد الفتاح السيسى، ورجال القوات المسلحة لأبطالنا، والروح التى نتمناها من كل شبابنا هى روح التحدى والبناء فى مصرنا الجديدة التى نرى أنها ستكون لها مكانة فى العالم لأن مصر بما تتمتع به من إمكانات إمبراطورية فى حد ذاتها"
وقد صرحت شيرين عبد المنعم – رئيس قطاع العناية الشخصية بيونيليفر مشرق " إن الخطوط التسويقية لمنتج آكس لطالما اعتمدت على منح الثقة بالنفس للمستهلكين. وهذه المرة ومن خلال مسابقة آكس أبولو أردنا إبراز مفهوم الثقة بالنفس النابعة من امتلاك قدرات هامة بعيدة كل البعد عن المظهر والشكل الخارجي برزت في المتسابقين الثلاثة المصريين ممن خاضوا مراحل المسابقة وتأهلوا للتصفيات النهائية. فقد استطاع عمر سمرة أن يحقق الحلم المصري ويتأهل لرفع علم مصر في الفضاء الخارجي في مسابقة هي الأولى من نوعها عالمياً. كلنا فخر اليوم بإثبات رؤيتنا في الشباب المصري ممن أبهر العالم أجمع بما يتمتع به من إرادة وإصرار وتحدى وسلوك حضاري رائع."
وقد ألقى عمر سمرة كلمة رائعة أهدى فيها فوزه للشعب المصري حيث قال " اتطلع للمشاركة في هذه الرحلة الفريدة للفضاء الخارجي وكنت اتمنى أن يشاركني الفوز زملائي المصريين أحمد خالد وأحمد حجاج وإن كنت أثق أن قدراتهم العالية ستؤهلهم لتحقيق انجازات ربما في مجالات أخرى وربما في نفس المجال عن قريب. أود أن أتوجه بالشكر لشركة يونيليفر مشرق ممثلة في منتج آكس لمنحي هذه الفرصة الغالية للمشاركة في مسابقة آكس أبولو كما أود أن أعبر عن خالص امتناني لرجال وزارة الدفاع ممن شملونا أنا وزملائي بالرعاية لنخضع لعدد من التدريبات التي ساهمت بشكل كبير في الفوز الذي نحن بصدد الاحتفال به اليوم."
كما أضاف السيد باسم عياد – مدير التسويق بشركة يونيليفر مشرق " لقد جاءت فكرة مسابقة آكس أبولو لتعطي مثالاً يحتذى به من قبل شركات القطاع الخاص حيث الاتجاه لدعم طاقات وقدرات الشباب المصري الكامنة وتسليط الاضواء عليها عالمياً. لقد أقيمت مسابقة آكس أبولو بالتعاون مع هيئة الفضاء الأمريكية لإتاحة الفرصة لـ23 متسابقاً من أصل 112 متسابقاً حول العالم لخوض رحلة فريدة للفضاء الخارجي والتي أظهرت اختباراتها التأهيلية مدى اصرار الشباب المصري المشارك وعزيمته على أن يسطر سطراً جديداً في التاريخ المصري."
وقد علق السيد خالد عقل – رئيس قطاع المبيعات بشركة يونيليفر مشرق- قائلاً " إن آكس هو العطر رقم 1 للرجال في العالم وقد الزمتنا تلك الريادة العالمية أن نقدم دائماً أفكاراً مبتكرة تعزز من هذه الريادة وتكملها وها نحن الآن نحتفل اليوم بفوز المصري عمر سمرة للمشاركة في رحلة للفضاء الخارجي في مسابقة هي الأولى من نوعها وهي مسابقة آكس أبولو للفضاء الخارجي. نمكث حالياً للانتهاء من عدد من الاسترايجيات التسويقية التي من شأنها ابراز قيم ومباديء منتج آكس والتي ترتكز في الأساس على الثقة والتفوق وتحقيق انجازات غير مسبوقة مثل التي نحن بشأن الاحتفال بها اليوم."

مشاركات القراء