نجاح كيونت في الإمارات يشجعها علي مزيد من التوسع في آسيا و أفريقيا و أوروبا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

نجاح كيونت في الإمارات يشجعها علي مزيد من التوسع في آسيا و أفريقيا و أوروبا

يثق المدير التنفيذي لشركة البيع المباشر الآسيوية البارزة 'كيونت' من إغلاق السنة المالية الحالية (بحلول 31 ديسمبر الجاري) علي إرتفاع , مع أعمال عالمية تم منحها دفعة قوية من خلال التوسع في العديد من المناطق الجديدة.

خلال زيارته إلي مكتب دبي الإقليمي بمناسبة الذكري السنوية الأولي لبدء العمليات , أكد جي آر ماير أن منطقة الشرق الأوسط و الإمارات علي التحديد يستمران في أدائهما الجيد , أعلن أيضاً أن الشركة أسست فرعها الجديد "كيونت أفريقيا الوسطي المحدودة " في رواندا , مقر إطلاق منصتها للتجارة الإلكترونية , حيث تخطط الشركة لتوسيع أعمالها في القارة الأفريقية.

"الإنتقال نحو أفريقيا يأتي تمشياً مع إتجاه الشركة نحو الدعم المحلي , و إفتتاح مكتب متخصص في مدينة 'هو شي منه' جاء ليخدم واحداً من أسرع أسواق التسويق الشبكي نمواً في آسيا. إلي جانب إفتتاح مقارنا في دبي و رواندا خلال الـ 12شهر الآخيرة , لقد عززنا بدرجة كبيرة حضورنا العالمي و حققنا تقدم أفضل بصدد خدمة عملائنا في تلك المناطق".

أضاف "خطط التوسع المستقبلية تشمل الوصول بعملياتنا إلي أوروبا , للتو قد إنتهينا من تأسيس فروعنا في الإتحاد الاوروبي , و مع أول العام القادم سيكون لدينا عمليات في فرانكفورت و مقر رئيسي خاص بالإتحاد الأوروبي في أيرلندا".

كشف ماير عن أن مبيعات المنتجات في دولة الإمارات نمت بنسبة 19% هذا العام مقارنة بعام 2012 , و حققت ما يقرب من 10.000 معاملة شهرياً في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

قال "تساهم المنطقة حاليا بنسبة معتبرة من مبيعاتنا العالمية ، مما يدل على شعبية منتجاتنا و نجاح أسلوب البيع المباشر في هذه المنطقة".

أضاف ماير أن إفتتاح مكتب دبي قد حقق ظهور أكبر للعلامة التجارية , و منح عملاء كيونت في الإمارات و في دول مجلس التعاون الخليجي ثقة و راحة أكبر.

قال "العديدون يأتون لزيارة المكتب الجديد بدبي بشكل منتظم للحصول علي تدريبات عروض المنتجات , و التحديثات الخاصة بالعمل , و كذالك للحصول علي منتجات جديدة , نحن نثق بأن نفس النجاح سيذهب إلي فيتنام و شرق أفريقيا".

لأكثر من عقد من الزمان و مع سمعة راسخة بين الشركات الرائدة في مجال البيع المباشر في العالم ، قدمت كيونت من الإمارات فرص لعمل تجاري فريد في التسويق الشبكي , ذالك إلى ما يقرب من 2 مليون من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

مشاركات القراء