"إريكسون " تستعرض حلول مبتكرة تحت مفهوم "إعادة التفكير في تجربة المستخدم"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إريكسون " تستعرض حلول مبتكرة تحت مفهوم "إعادة التفكير في تجربة المستخدم"

كشفت شركة " إريكسون" خلال مشاتركتها الحالية فى فاعليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2013، عن تصنيف القاهرة ضمن مؤشر إريكسون للمدن الشبكية هذا العام، وهو تقرير متخصص لتحليل مستويات الفوائد التي تقدمها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في عدد من كبرى المدن في مختلف أنحاء العالم كما كشفت الشركة أيضاً عن حلولها المبتكرة التي تركز على تقديم تجربة عملاء متميزة.
وحظي الزوار بفرصة اختبار قوة تقنية التطور طويل الأمد LTEمباشرة، وذلك كجزء من تجربة حية قدمتها شركة إتصالات مصر مستخدمة حلول إريكسون التكنولوجية بجناح إتصالات ،حيث استخدم المشاركون الإنترنت الفائق السرعة (MB150 في الثانية) ليعطي للمستخدم فرصة تحميل الملفات الضخمة كالفيديو في ثواني.كماعرضتإريكسونبجناحها عدداً من أحدثحلولهاالتي تعالج قضية النظر إلى التغطية من منظور مختلف، مع "الخلايا الذكية" علىسبيلالمثال، وهو حل جديد يعزز التغطية الداخلية في المناطق المزدحمة. ويتمثل أحدث حلول إريكسون في هذا المجال في نظام "راديو دوت" من إريكسون، الذي تم الكشف عنه خلال الحدث أيضاً.
ويتيح نظام "راديو دوت" من إريكسون لمشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة تقديم تغطية عالية الأداءللصوت والبيانات باستمرار، وقد راتفي أوسع نطاق ممكن من المؤسسات والمباني والأماكن العامة،بمافيهاالأماكن التي تعاني من نقص الخدمات،والمناطق مرتفعة النمو،وفئات المباني والمرافق ما بين المتوسطةوالضخمة.
ويتمثل العنصرالبصري في نظام"راديودوت"في أن النظام نفسه يمتاز بتصميم بسيط مذهل يلائم أي بيئة في الأماكن المغلقة ،ويزن 300 جراماً فقط.

من جهتها قالت أوشيليا لسين،رئيس إريكسون لمنطقة شمال شرق أفريقيا:يشكّل المعرض منصة ممتازة للتعامل مع شركائنا في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومناقشة التطورات الرئيسية والهامة التي يشهدها القطاع في مصر. وقد قررنا التركيز على تجربةالعملاء لأننا نعتقد أنا حتياجات مشتركي الاتصالات المتنقلة في مصر تشهد نمواً سريعاً كل يوم، ومسؤوليتنا كمزود الاتصالات الرائده يتقديم أفضل الخدمات والحلول للمشغلين المحليين لتلبية تلكالاحتياجات".
أضافت مع تقديم مجموعة واسعة من العروض في الموقع، أتاح جناح إريكسون للزوار فرصة تجربة عدد من أفضل المنتجات والحلول ضمن فئتها. وشكل الجناح منصة مثالية لعرض التقنيات والاتجاهات الجديدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية ،حيث استهدف المشغلين والمؤسسات فيالمنطقة،الذين كانوا مستعدين لإعادة تقييم نظامهم الحالي ليتضمن حلولاً أسرعو أكثر كفاءة.
كما أعلنت إريكسون خلالالحدث عنأحدثنسخة من مؤشر مدن المجتمع الشبكي،وهو تقرير متخصص لتحليل مستويات الفوائد التي تقدمها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في عدد من كبرىالمدن في مختلف أنحاء العالم. وبحسب التقرير،تأتيالقاهرة ضمن31 مدينة من أعلى مدن العالم من حيث نضج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لافتاً إلى أنتحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمكن أنيسهم بشكل إيجابي في تعزيز القدرة التنافسية لمدينة القاهرة ودورها كمركز للتنمية في مصر.

مشاركات القراء