النواوى : "المصرية للاتصالات" تتوقع الالتزام بموعد رخصة " المشغل المتكامل" نهاية العام

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

النواوى : "المصرية للاتصالات" تتوقع الالتزام بموعد رخصة " المشغل المتكامل" نهاية العام

أكد المهندس محمد النواوي، الرئيس التنفيذي للشركة "المصرية للاتصالات"، ان الشركه تنتظر الحصول على ترخيصًا قبل نهاية العام الجاري يتيح لها تقديم خدمات المحمول و انها ستقوم بتمويل الرخصة المتكاملة من السيولة النقدية المتاحة لديها والبالغه 5 مليارات جنيه، مستبعداً اللجوء إلى الاقتراض من البنوك.
وطالب النواوى ـ فى تصريحات صحفية على هامش معرض كايرو اى سى تى 2013 ، بسرعة طرح رخصة المحمول الرابعة، التي تم تأجيلها عدة مرات لأسباب غير واضحة مشيرا أن وزير الاتصالات أكد طرح الرخصة قبل نهاية العام الجاري، ونتوفع الالتزام بهذه المواعيد.
أضاف وجود خلافات مالية بين الشركات العاملة بالقطاع ليس سببًا كافيًا لتأجيل طرح الرخصة، مشددا على أن لأغلب شركات الهاتف الثابت فى العالم رخصة لتقديم خدمات المحمول موضحا ان دعوى التحكيم الدولي ضد كل من "موبينيل" و"فودافون" أوشكت على الانتهاء، متوقعا أن يصدر حكم بشأنها خلال الربع الأول من العام المقبل و جاء ذلك الحوار على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات.
اوضح ان شركته تستعد حالياً بكل ما لديها من إمكانيات لاقتحام سوق المحمول مع التركيز على تقديم خدمات متكاملة لعملائها في مجال الاتصالات. وتوقع ان تساهم الرخصة المتكاملة فى زيادة الإيرادات، والتى وصلت خلال الشهور التسعة الأولي من العام الجاري إلى أعلى معدلاتها منذ تأسيس الشركة .
قال الشركه تدرس بشكل جدي الخيار القانوني بشأن كيفية اللجوء للتحكيم الدولي ضد الجزائر، للحصول على تعويضات عن المشروع، الذي تم إنشاؤه هناك، والذى كبد الشركة خسائر بحوالى 450 مليون جنيه.
وكانت نتائج اعمال الشركة خلال الشهور التسعة الأولي من العام الجاري، كشفت عن تحقيقها صافى ربح يبلغ 2.404 مليار جنيه بنمو قدره 11% مقارنة بصافى ربح يبلغ 2.166 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من2012.

مشاركات القراء