"Alcatel-Lucent " تستعرض تقنيات النطاق العريض الترددي الفائق وتقنيات الحوسبة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"Alcatel-Lucent " تستعرض تقنيات النطاق العريض الترددي الفائق وتقنيات الحوسبة

تعرض شركة " Alcatel-Lucent" تقنياتها المبتكرة للاتصال بالعالم أثناء معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2013 الذي من المقرر أن ينعقد في الفترة من 9 حتى 12 ديسمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات. يهدف المعرض إلى التركيز على دور مصر كهمزة وصل بين الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاطلاع على الجديد بالتكنولوجيا وعالم الابتكار.
صرح بذلك بيير شوم - نائب رئيس Alcatel-Lucent في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقال ان زيادة القدرة التنافسية والنجاح في تلك الأيام، يحتاج مشغلوا خدمات الاتصالات إلى بنية تحتية شبكية مرنة يمكنها الاستجابة أسرع مع العملاء والمستخدمين النهائيين حول العالم. وفي داخل تلك البيئة المٌقيدة بالمصادر، ستترجم القدرة على الانتشار السريع و توفير تلك التحسينات والاتصالات كفاءات شبكية أكبر و ستدر أرباحاً أكبر.
أضاف بما أننا نعيش في مجتمع متصل بدرجة كبيرة، يتوقع الجميع الاتصالات السهلة والسريعة بكل شئ، وفي كل الأوقات، وفي كل مكان. كما أنهم يرغبون في تجربة ثرية ومرضية، حتى أثناء مشاهدة فيديو ترفيهي من الأجهزة النقالة باستخدام تطبيقات الأعمال القائمة على الحوسبة السحابية أو التمكن من الوصول إلى القيمة المضافة من قرية بعيدة.
أشار تستعرض الشركة تقنياتها التي ترتكز على دمج عناوين بروتوكول الإنترنت وتقنية النقل البصري بما يعزز من احتياجات العملاء ويزيد الابتكار ويفتح آفاقاً جديداً بعالم الحوسبة المفتوحة. تهدف كل فئة إلى مساعدة مشغلى خدمات الاتصالات في سرعة ومرونة الاتصال بعملائهم واستعادة قدراتهم التنافسية.
وتوفر تقنية النطاق العريض الترددي الفائق لالكاتيل _ لوسنت ما يحتاجه موفرى الخدمات بالضبط من أجل إحراز النجاح المنشود في هذا العالم الديناميكي المتداخل. لذلك يتسنى لك انتهاز معظم هذه الفرص الكبيرة — والتغلب على تحدياته. كما أنها تتيح لك الانتقال سريعا لتلبية المتطلبات. وتجعلك أقرب إلى عملائك، بحيث يمكنك تحسين تجربتهم. وتساعدك في أن يكون لك الأولوية في انتهاز الفرص من السحابة.

مشاركات القراء