العملاء يجربون أحدث حلول التنقل للمؤسسات من بلاكبيري

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

العملاء يجربون أحدث حلول التنقل للمؤسسات من بلاكبيري

أعلنت شركة بلاكبيري عن تحسينات في حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات EMM ذات أنظمة التشغيل المتعددة والحائزة على جوائز وذلك مع إطلاق الإصدار 10.2 من خدمة بلاكبيري إنتربرايز سيرفيس BlackBerry® Enterprise Service 10. ويشارك عملاءBES10 حالياً، ومن بينهم مؤسسة مورغان ستانلي، وشركة بوينج، والهيئة الصحية بجامعة أنيورين بيفان، وشركة سكيورسمارت، في برنامج المستخدمين الأوائل والبرامج التجريبية الخاصة بالإصدار 10.2 من تطبيق BES10، كما يقومون بتجربة الإصدار الجديد في بيئة اختبارية.

لقد قام العملاء حول العالم بتثبيت حوالي 30,000 خادم BES10 تجاري واختباري حتى الآن. كما تواصل الشركات اختيار بلاكبيري بفضل حلول الإدارة المتنقلة للمؤسساتEMM التي تعد الأنجح والأكثر موثوقية على الإطلاق؛ حيث تدعم الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة iOS®، وAndroid™، وBlackBerry.

وتجدر الإشارة إلى أن حلول الإدارة المتنقلة للمؤسسات EMM تسمح بتحسين إنتاجية الموظفين، وتبقيهم على اتصال مستمر مع مراعاة أعلى معايير الحماية وعدم التأثير سلبًا على تجربة المستخدم النهائي. كما يقدم تطبيق BES10 المزايا الوظيفية والأمنية الضرورية لإدارة الأعمال وتمكين الموظفين، بما يساعد في زيادة إنتاجيتهم وإعدادهم بشكل أفضل لخدمة العملاء.

تعتبر خدمة BES10، التي حازت مؤخرًا على لقب أفضل برنامج إدارة أجهزة متنقلة لعام 2013 من قبل مجلة تكنولوجيا المعلومات المؤسسية البريطانية V3، الحل الوحيد للإدارة المتنقلة للمؤسسات القادر على تقديم خدمات إدارة وحماية شاملة لكل من الأجهزة والتطبيقات والمحتوى على جميع أجهزة iOS، وAndroid وBlackBerry؛ حيث تتم إدارتها جميعًا بسهولة من خلال وحدة تحكم فردية. كما يقدم BES10، المدعوم بخدمات دعم عالمية رائدة، طريقة سلسة وغير مكلفة ويمكن قياسها لإدارة الأعمال بشكل حقيقي، بما يمكّن المؤسسات من تحقيق التوازن بين احتياجات المستخدم النهائي والاحتياجات المؤسسية دون الإخلال بمعايير الحماية.

وتعليقًا على هذا الحدث، قالت ستيسي كروك، مديرة بحوث التنقلية المؤسسية لدى مؤسسة IDC: "هناك فرصة كبيرة في سوق المؤسسات أمام الموردين الذين يمكنهم تلبية متطلبات العملاء الباحثين عن حلول متكاملة تمامًا بما يلبي متطلبات الحماية وإدارة التنقلية المؤسسية لديها. ومن خلال إضافة مميزات تدعم سياسة "أحضر جهازك" BYOD على أي نوع من الأجهزة، إلى جانب الخدمة الذاتية، وإمكانية القياس، والمرونة من أجل بناء إدارة متنقلة ضمن عمليات الأعمال، فإن أحدث إصدارات BES10 من بلاكبيري يؤكد على التزام الشركة المستمر تجاه قاعدة عملائها من المؤسسات."

من جانبه قال ستيفين بيتس، رئيس وحدة الأعمال المؤسسية لدى بلاكبيري: "إننا نتيح للمؤسسات أو الهيئات الحكومية إمكانية إدارة أجهزة iOS، وAndroid، وBlackBerry دون المساس بالنواحي الأمنية. علاوة على ذلك، لا يستطيع مورد أجهزة نقالة آخر تقديم نفس المستوى الأمني الموثوق والفعال الذي تقدمه بلاكبيري. لقد استطعنا تحقيق ذلك من خلال حلول متكاملة ومتعددة المنصات وآمنة عبر الجهاز والخادم والشبكة. وحاليًا يقدم الإصدار 10.2 من خدمة BES10 المزيد من الأدوات التي تساعد على إدارة سياسات "أحضر جهازك" وخفض التكاليف."

مشاركات القراء