سامسونج تعلن أسماء الفائزين في مسابقة انطلق خلال مشاركتها في معرض Cairo ICT 2013

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تعلن سامسونج للإلكترونيات أسماء الفائزين الخمسة عشر في مبادرة انطلق، وذلك خلال الحفل الكبير الذي يقام أثناء المعرض للإعلان عن الأسماء وتوزيع الجوائز تحت شعار "يوم الإنجاز". يُعد معرض Cairo ICT 2013 من أكبر المعارض المتخصصة في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في مصر. جدير بالذكر أن مسابقة انطلق والمعروفة أيضاً باسم "تحدي مطوري التطبيقات" انطلقت يوم 3 أبريل 2013، وشارك فيها حوالي 900 متسابق.

يقوم شريف بركات- رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في سامسونج مصر بمكافأة الفائزين الذين تمكنوا من تطوير أفضل وأحدث تطبيقات المحمول وأكثرها ابتكارا وتميزا، حيث يحصل أول 3 فائزين على فرصة للمشاركة في برنامج سامسونج للشراكة، كما يحصل الخمسة عشر فائزاً في كل من فئتي تطبيقات الهواتف الذكية وتطبيقات التلفزيونات الذكية على جوائز قيّمة يبلغ إجماليها 250.000 جنيه.

بالإضافة لذلك، تنظم سامسونج دورة تدريبية لمائة شخص من مطوري التطبيقات وطلبة الجامعات والطلبة حديثي التخرج حول تطوير تطبيقات الهواتف الذكية. وخلال اليوم التدريبي الذي يُنظم في المعرض، يتم تدريب المشاركين على أحدث أساليب تطوير تطبيقات المحمول من خلال عدد من ورش العمل المتخصصة.

خلال المعرض ايضاً، تستعرض سامسونج عدداً كبيراً من أحدث ابتكاراتها وحلولها التكنولوجية ومنتجاتها التي تطرحها في السوق المصري لأول مرة. يحضر المعرض ممثلاً عن سامسونج عددٌ من كبار المسئولين في فرع الشركة بمصر، وعلى رأسهم دوك بارك- مدير عام سامسونج مصر.

قال رأفت خليل- مدير المنتجات في سامسونج مصر على المرحلة النهائية من مسابقة انطلق بقوله "لقد تمكنت سامسونج على مدار السنوات الماضية من توسيع حجم أعماها في السوق المصري بنجاح مبهر، وذلك عن طريق توفير أحدث الحلول والمنتجات والأجهزة التكنولوجية فائقة التطور لقاعدة عملائها في هذا السوق الهام. ولهذا قررت سامسونج تنظيم مبادرة انطلق كل عام، ونتطلع اليوم للإعلان عن أسماء الفائزين بها خلال دورة هذا العام، لنقف بجانبهم ونساعدهم على إطلاق تطبيقاتهم المتطورة والمبتكرة في الأسواق العالمية."

مشاركات القراء