" Gionee " تطلق هاتفها " Elife E7 "ب شاشة 5.5 بوصة وبكاميرا 16 ميجابكسل

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

وإلى جانب ذلك فإن الهاتف Elife E7 يدعم نظام الأندرويد مع الإصدار الثاني من واجهة Amigo.
الهاتف Elife E7 يمتلك شاشة 5.5 بوصة بدرجة وضوح Full HD من صنع شركة Japan Display وهي توفر كثافة بكسلات تصل إلى 401 بكسل في كل بوصة وهي كما تلاحظ عالية الوضوح. وقد تم تجهيز Elife E7 أيضا بطبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass 3.
وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Elife E7 الجديد يدعم معالج Snapdragon 800 الرهيب بتردد 2.2GHz بالنسبة للنسخة الأدنى، أما بالنسبة للنسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع فهي تأتي بمعالج Snapdragon 800 بتردد 2.5GHz. وتجدر الإشارة إلى أن النموذج الذي يأتي مع 16GB من الذاكرة الداخلية فهو يدعم 2GB من الذاكرة العشوائية، أما بالنسبة للنموذج الذي يأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 32GB فهو يدعم ذاكرة عشوائية بحجم 3GB.
والشيء المثير للإهتمام أكثر حول الهاتف Elife E7 هو إمتلاكه لكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وهناك كاميرا أمامية أيضا بدقة 8 ميجابكسل، ويقال بأن هذه الكاميرا تستند على عدسة Largan M8 والتي تقدم صور حادة.
وقالت شركة Gionee بأنها عملت كثيرا أيضا على جانب البرمجيات خصوصا مع الإصدار الثاني من واجهة Amigo بحيث أقرت الشركة بأن هذه الواجهة تأتي بشكل مسبق مع مجموعة واسعة من التطبيقات المخصصة لتعزيز الأداء العام وتجربة المستخدم.
وأخيرا وليس آخر، فإن الهاتف Elife E7 لديه مجموعة من خيارات الإتصال المعتادة مثل البلوثوت و Wifi و GPS وشبكات الجيل الثالث والتي يتم تشغيلها بفضل بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 2500mAh. وتقول شركة Gionee بأن الهاتف Elife E7 سيكون متاحا للشراء إبتداء من 5 ديسمبر المقبل في خيارات مختلفة من الألوان والتي تشمل الأسود والأزرق والوردي والأخضر والأصفر والبرتقالي. وبالنسبة لنسخة 16GB من هذا الهاتف فهي تكلف 443 دولار ، وبالنسبة لنسخة 32GB فهي سوف تكلف 525 دولار. وتقول شركة Gionee بأن الهاتف Elife E7 سوف يشق طريقه إلى أسواق خارج الصين في أوائل العام المقبل.

مشاركات القراء