"اتصالات" تطرح نظام Bonus " " مكالمات بلا حدود لاتصالات وبأقل سعر اشتراك يبدأ من 25 جني

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت شركة "اتصالات مصر" عن طرح مفهوم جديد لخطوط البيزنس عبر نظام " Bonus "، وذلك بهدف تلبية كافة متطلبات عملائها من مختلف الشرائح الاقتصادية.

مع اتصالات "Bonus" يمكن لعميل اتصالات الاستمتاع بمكالمات لاتصالات “بلا حدود" و بأقل سعر اشتراك يبدأ من 25 جنيه فقط ، كما يتم محاسبة العميل على قيمة 19 قرش فقط مقابل كل دقيقة يجريها لشبكات محمول أخرى أو أرضي، وقيمة 30 قرش للرسالة النصية و 25 قرش للميجا بايت . كما يمكن لكافة شرائح عملاء Bonus"" الاستمتاع بنظام" اتكلم 60 وخد 60 هدية"، ليحصل العميل على 60 دقيقه محلية مجاناً على كل 60 دقيقة يجريها خارج الباقة، وكذلك عند إرسال 60 رسالة قصيرة خارج الباقة يحصل العميل على 60 رسالة قصيرة مجانية وعند استخدام 60 ميجا بايت للموبايل انترنت خارج الباقة يحصل العميل على 60 ميجا بايت مجانية.

وفي هذا السياق أوضح المهندس/ وائل أبو العلا رئيس قطاع التسويق أن نظام "Bonus" الجديد يتيح مجموعه من الباقات المختلفة التي تبدأ من 25 جنيه وتصل إلى 500 جنيه اشتراك شهري، وكلما ارتفعت قيمة الاشتراك الشهري للباقة كلما حصل العميل على عدد أكبر من الدقائق والرسائل والميجا بايت مجاناً .
وأضاف أبو العلا أن عميل اتصالات Bonus"" فئة 50 جنيه يحصل على مكالمات " بلا حدود" لكل عملاء اتصالات بالإضافة إلى 180 دقيقه لأي شبكة محلية أخرى، بينما يحصل عميل فئة 100 جنية على مكالمات " بلا حدود" لكل عملاء اتصالات بالإضافة لـ600 دقيقه لأي شبكة محلية، ويحصل عميل فئة 200 جنيه على مكالمات " بلا حدود" لكل عملاء اتصالات بالإضافة لـ1300 دقيقه لأي شبكة محلية أخرى .
كما يحصل عميل اتصالات Bonus"" فئة 300 جنيه على مكالمات " بلا حدود" لكل عملاء اتصالات بالإضافة لـ2300 دقيقه لأي شبكة محلية أخرى، بينما يحصل عميل Bonus"" فئة 400 جنيه على مكالمات " بلا حدود" لكل عملاء اتصالات بالإضافة لـ3000 دقيقه لأي شبكة محلية أخرى، ويحصل عميل فئة 500 جنيه على مكالمات "بلا حدود" لكل عملاء اتصالات بالإضافة لـ4000 دقيقه لأي شبكة محلية أخرى .
ويحصل مشتركي Bonus"" فئة 25 و50 جنيه على خصم 25 % على المكالمات الدولية لأي دولة في العالم، بينما تبلغ قيمة دقيقة المكالمة الدولية 1.99 قرش فقط لفئات 100 و 200 و 300 و 400 و 500 جنيه، فيما يتم احتساب دقيقة استقبال مكالمات التجوال بجنيه واحد فقط للدقيقة.
واختتم أبو العلا أن كيفية الاشتراك في هذا النظام الجديد يرجى الرجوع لأحد مسؤولي المبيعات بشركتك أو زيارة أقرب فرع من فروع اتصالات المنتشرة في أنحاء الجمهورية.
يأتي هذا في ظل تبني شركة اتصالات استراتيجيتها الجديدة ( كل يوم جديد ) والتي عبرت بشكل حقيقي عن رؤية الشركة التي تركز على التفاعل الدائم مع متطلبات المستهلك الذى يشهد تغيراً وتطوراً مستمراً وتجاوبها مع طموحات عملائها التي لا حدود لها .

مشاركات القراء