"فودافون" تقدم حلول إدارة الأجهزة الآمنة للشركات في قطر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أصبحت فودافون أول شركة في قطر تقدم حلول إدارة الأجهزة الآمنة، والتي تساعد الشركات على حماية بياناتها بفضل توفير الدعم الكامل في الدولة.
وتتيح حلول إدارة الأجهزة الآمنة من فودافون إمكانية تحكم مديري تقنية المعلومات في المؤسسة بجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عن بعد. ويشمل إمكانية قفل الأجهزة ومسح البيانات المخزنة عليها في حال تعرضها للسرقة، إلى جانب متابعتها من خلال وظيفة تحديد الموقع الجغرافي عند فقدانها، أو إدارة تطبيقات الأجهزة المتحركة عن بعد لضمان حصول الموظفين على جميع الأدوات التي يحتاجون إليها لإتمام مهامهم أثناء تواجدهم خارج مكاتبهم.
وترافق حلول إدارة الأجهزة الآمنة وظيفة أمنية خاصة تعمل على ترميز الرسائل الإلكترونية بين الجهاز وشبكة المؤسسة، لمزيد من الحماية للمعلومات السرية والحساسة.
وفي معرض توضيح الخدمة الجديدة قال نيراج سينغ، المدير التنفيذي لقطاع الأعمال في فودافون قطر: "تدرك الشركات مدى قيمة ما تحمله أجهزة الحاسوب المكتبية أو المحمولة، مما دفعها إلى حمايتها من الفيروسات لمنع الوصول إلى البيانات. أما الأجهزة المتحركة فتحتاج إلى مستوى أعلى من الإجراءات الأمنية، ويسرّنا أن تكون فودافون أول شركة تقدم هذا النوع من الحماية في قطر للموظفين كثيري التنقل، بفضل الدعم الذي توفره فرقنا التقنية المحلية."
وأضاف: "تعتبر مساعدة الموظفين في تحقيق نفس القدر من الإنتاجية عند تواجدهم في مكاتبهم أو خارجها مجالاً ذا أهمية متزايدة للشركات، وضمان الأمن في تلك الحالة متطلب أساسي، وهنا تعتبر حلول إدارة الأجهزة الآمنة الخطوة الأولى في رحلة الشركة لتمكين موظفيها من التنقل الفعال. يسر فودافون أن تساعد الشركات في قطر على تحقيق أهدافها بفضل تلك الحلول، مدعومة بخدماتنا المتميزة للعملاء."

مشاركات القراء