"سوفت وير إيه. جي" تناقش أهمية إدارة سير العمل في مجال التحليل الفوري

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تعتزم شركة "سوفت وير إيه. جي" المتخصّصة في مجال تطوير البرمجيات المؤسسية، تسليط الضوء على محفظة منتجاتها من حلول "إدارة سير العمل" (BPM) في توفير مجموعة شاملة من الأدوات المتكاملة لأتمتة وإدارة العمليات في قطاع النفط والغاز، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات "قمة الشرق الأوسط لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في قطاع النفط والغاز والصناعة" (OT Summit) التي ستنعقد يومي 12 و13 نوفمبر الجاري في "فندق شاطئ روتانا" في أبوظبي.

يأتي هذا الحدث، وهو من تنظيم مؤسسة "ذا ورلد ديفيلوبمنت فورم" المتخصّصة في تنظيم الفعاليات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والإتصالات، تحت عنوان "أحدث إتّجاهات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وآثارها على القطاع النفطي والصناعي في المنطقة"، حيث سيتم مناقشة كيف يمكن لشركات النفط والغاز أن تحسّن عملياتها من خلال الإستفادة القصوى من تقنيات الجيل التالي.

وسيشارك في القمة ماثيو بارنز، المدير الإقليمي لقسم دمج وتحليل البرمجيات لدى شركة "سوفت وير إيه. جي" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال تقديم عرض مفصّل تحت عنوان "الإستفادة من حلول الأعمال الذكية لتحسين انسيابية ووضوح العمليات وإمكانية التحكّم بها". وإستناداً إلى خبرته الواسعة التي تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجال التميّز في سير العمل، سيركّز بارنز في عرضه التقديمي على أهمية المراقبة والتسوية الفورية للعمليات في سبيل خفض التكاليف المترتبة على تقديم الخدمات ذات الصلة وتحسين جودة العمليات.

وعلاوةً على ذلك، ستقوم "سوفت وير إيه. جي" بصفتها الراعي الفضي للحدث، بإستعراض دراسة حالة حول إستخدام محفظة منتجاتها من حلول "إدارة سير العمل" على مستوى الموارد البشرية والأعمال والتكنولوجيا في شركة "بايكر هيوز" بما أسهم في تحسين المبيعات في الشركة وتحقيقها درجات عالية من الشفافية وتعزيز معدلات الإحتفاظ بالموظفين.

وقال بشار يعيش، نائب رئيس "سوفت وير إيه. جي" لمنطقة الخليج العربي: "تتجلّى الحاجة في قطاع النفط والغاز إلى تبني استراتيجيات جديدة بغية الإرتقاء بمستوى الكفاءة التشغيلية والأداء ككل. ونحن نتطلع من خلال المشاركة في القمة إلى التوجيه بأهمية حلولنا في مجال "إدارة سير العمل" ودورها في تمكين الشركات من الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة في القطاع. ولا شك أن حلول "سوفت وير إيه. جي" المتكاملة تشكل خطوةً هامةً على مستوى الدمج بين قطاعي الأعمال وتكنولوجيا المعلومات من أجل توفير التميّز التام في سير العمل."

وتجدر الإشارة إلى أن "قمة الشرق الأوسط لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في قطاع النفط والغاز والصناعة" هو الحدث السنوي الحصري الذي يوفر قنوات تسويقية متكاملة لصناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات. وتشكّل القمة منصةً مثالية لإستعراض خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في مجالات النفط والغاز والبتروكيماويات وغيرها من الصناعات ذات الصلة، بالإضافة إلى تمكين التواصل والتفاعل المباشر بين أوساط المشاركين رفيعي المستوى.

مشاركات القراء