شركة إي ام سي تحتفل بنجاح قمة شركاء التوزيع لمنطقة الخليج لعام 2013

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

استضافت شركة إي إم سي قمة شركاء الخليج 2013 والذي عقد مؤخرا وقد ألقى المتحدث الرئيسي في القمة محمد أمين، نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمي لمنطقة تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط في شركة إي ام سي كلمة بعنوان " كن رائداً للتطور"، سلط من خلالها الضوء على استراتيجية إي إم سي القائمة على ثلاث ركائز أساسية لتحويل تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية والبيانات الهائلة والثقة، مشيراً إلى الفرص التي تتيحها كل من تلك الركائز لمجتمع موزعي الشركة.
وتحت مظلة هذه القمة، التي استمرت ليومين،التقى نحو 50 مدعواً من أصحاب القرار ورواد الأعمال من أبرز شركاء إي إم سي للتوزيع المتوافدين من مختلف أنحاء منطقة الخليج، المسؤولين التنفيذيين لشركة إي إم سي للاحتفال بإنجازات العام الماضي وتسليط الضوء على استراتيجية الشركة الرامية إلى دفع عجلة نمو أعمال شبكة موزعي منتجات وحلول شركة إي ام سي.

ومن خلال هذا الحدث، تمكن شركاء التوزيع من إلقاء نظرة فاحصة ودقيقة على التحسينات المستمرة التي تجريها شركة إي إم سي على برنامج "فيلوسيتي –Velocity" المصمم ليمنحهم تجربة أكثر بساطة وقدرة على التنبؤ ومزايا ذات مكاسب أفضل. واتيحت لأولئك الفرصة كذلك للقاء والتواصل مع كبار المديرين التنفيذيين من شركة إي ام سي، حيث تعرفوا منهم مباشرة حول اهتمام الشركة المتواصل بتطوير شبكة موزعيها وحقيبة منتجاتها وحلولها المبتكرة المصممة لمساعدة شركائها من الموزعين في تحديد والاستفادة من فرص الأعمال الفريدة السانحة لهم في السوق الإقليمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وبهذه المناسبة، أكدت إي ام سي مجدداً على إعلان الشركة في شهر مايو من العام 2013 والذي صرحت من خلاله عن وقف العمل بعلامتها التجارية "فيلوسيتي - Velocity" المرتبطة بالعديد من برامج شركاء التوزيع لديها، وطرح علامة إي ام سي التجارية المركزية التي تشمل جميع شركاء التوزيع: وهي برنامج شركاء أعمال إي ام سي، وذلك اعتباراً من الاول من يناير المقبل.

وتماشياً مع مسارات إي ام سي الخاصة باستراتيجية البنية الأساسية للسحابة، أقيمت في القمة كذلك جلسة لـ "في سي إي –VCE" سلطت الضوء على المبادرة التي أعلنت عنها الشركة مؤخراً وهو برنامج شريك في سي إي –VCE، الذي يهدف إلى مساعدة موزعي ومسوقي المنتجات والحلول على تحقيق مكاسب ومنافع من الفرص الناشئة في أسواق هياكل البنى التحتية المجمعة (الموحدة).

وإلى جانب التحسينات التي تم إدخالها على جملة مزايا البنية التحتية الموحدة لنظام "في سي إي – VCE"، ومن ضمنها هيكل شبكة الموزعين التدرّجي، وجداول الحوافز المعدلة، والمجموعة الجديدة من تخصصات الموزعين، فقد صمم البرنامج الأحدث من نوعه لمساعدة شركاء التوزيع على خلق مزايا تجارية متميزة ومجدية من شأنها تقديم العون للمستخدمين النهائيين على تكريس البساطة وتسريع وتيرة التحول.

وتتويجاً للحدث، أقامت شركة إي ام سي حفلاً لتوزيع الجوائز خلال مأدبة عشاء بتاريخ 6 نوفمبر، وذلك تكريماً للإنجازات المتميزة التي حققها شركاء التوزيع للشركة في منطقة الخليج عبر مجموعة متنوعة من المستويات والتخصصات. ولم تكن الجوائز التقديرية التي نالها شركاء التوزيع تستند فقط على حجم المبيعات وحسب، بل أيضاً على قدرات الخدمة والشهادات ومنافع الخدمة الأوسع نطاقاً.

مشاركات القراء