"دل" تطرح مجموعة جديدة من الحلول الأمنية المتكاملة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلنت شركة "دل" اليوم عن طرح أربعة منتجات للتعامل مع التحديات الأمنية المعاصرة التي تواجه تقنية المعلومات، بما فيها مسائل استخدام الأجهزة الشخصية في العمل، التقنيات السحابية، وأمن الشبكات، والامتثال.

أعلنت شركة "دل" اليوم عن طرح أربعة منتجات للتعامل مع التحديات الأمنية المعاصرة التي تواجه تقنية المعلومات، بما فيها مسائل استخدام الأجهزة الشخصية في العمل، التقنيات السحابية، وأمن الشبكات، والامتثال.
وتساعد منهجية الحلول الشاملة والمترابطة، التي تبدأ من الأجهزة الطرفية مروراً بمراكز البيانات وانتهاءً بالسحابة، على حل أعقد التحديات الأمنية والامتثال التي نوجهها في الوقت الراهن. وتقدم حزمة البرامج الأمنية الشاملة Connected Security من Dell، والتي تتضمن الجيل الجديد من جدران الحماية Dell One Identity Cloud Access Manager وDell Sonic WALLNSA 2600 بالإضافة إلى برنامج DellTM Change Auditor 6.0 وبرنامج Dell InTrust10.7، مستويات جديدة من الأمن والحماية، كما أنها تعزز من آلية العمل الجماعي في المؤسسات عبر جمع وتحليل ورفع التقارير واتخاذ ما يلزم بصورة استباقية عند إدارة التهديدات الأمنية.
إن التوجهات الرئيسية التي تؤثر بشكل كبير على عمل تقنية المعلومات تحتم على المؤسسات الابتعاد عن إدارة المشاكل الأمنية بأسلوب منفصل، وتبني استراتيجية شاملة بدلاً من ذلك تركز على الأمن المترابط للبنى التحتية والمعلومات والتطبيقات الهامة بالنسبة للمؤسسات. وبهدف تأمين الحماية الضرورية للبيانات في كل مكان، سواءً على الشبكة أو في السحابة أو على الأجهزة المحمولة، تقوم شركة Dell بتقديم حزمة حلول Connected Security الأمنية عبر طرح حلول تعمل على توفير الأمن الاستباقي للكشف والحماية من التهديدات غير المرئي، فضلاً عن خدمات إدارة الحلول الأمنية التي يقدمها برنامج Secure Works وبرنامج Dell Data Protection and Encryption.
وفي هذا الصدد، قال مات مدايروس، نائب الرئيس والمدير العام لقسم المنتجات الأمنية في شركة Dell Software: "تشكل التوجهات الرئيسية اليوم، من خدمات السحابة واستخدام الأجهزة الشخصية والهواتف الخليوية والبيانات الكبيرة، تهديدات ونقاط ضعف جديدة، كما أن التحديات الجديدة لمواجهة هذه التهديدات تخلق بيئة تقنية معلومات غير فعالة، وإجراءات أمنية متراكمة ومتطلبات للامتثال ورفع التقارير الجديدة، وجميعها يجب إدارتها بموارد محدودة. ويتمثل خط الدفاع الحقيقي والوحيد بوجود مجموعة شاملة من الحلول الأمنية الاستباقية، التي تقضي على مشكلة التراكم وتحمي البيانات حيث تكون، بالإضافة إلى أن حزمة حلول Connected Security من Dell توفر مجموعة حلول فعالة تعزز من قدرة المؤسسات على حل أكبر التحديات الأمنية والامتثال التي تواجهها في الوقت الراهن، ومساعدتهم بالاستعداد بشكل أفضل من أجل المستقبل".

مشاركات القراء