مدرب هامبورج الجديد يعلن التحدي : لا أخشى مواجهة بايرن

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اعرب جوزيف سينباور المدير الفني الجديد لفريق هامبورج، الذي ينافس ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عن عدم خشيته من مواجهة بايرن ميونيخ حامل لقب المسابقة، في المرحلة المقبلة للمسابقة يوم السبت القادم.

ويتطلع سينباور،الذي تولى المسئولية خلفا للمدرب المقال ميركو سلومكا، للنجاح مع هامبورج، الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب المسابقة حاليا برصيد نقطة واحدة، وإنعاش آماله في البقاء في المسابقة، مثلما نجح مع الفريق الثاني لهامبورج الذي يتولى سينباور تدريبه حتى الآن.

وقال المدرب الألماني /44 عاما/ في مؤتمره الصحفي الأول اليوم الأربعاء بعد توليه تدريب الفريق “إن الجميع يتوقع الخسارة أمام بايرن، ولا يعتقد أي فرد أننا سنحقق شيئا ما في اللقاء، لا يوجد شيء أسهل من الكلام”.

ويبدو سينباور واثقا من قدرته على مساعدة الفريق، الذي كان على وشك الهبوط إلى الدرجة الثانية في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، رغم النتائج المخيبة التي حققها الفريق هذا الموسم، حيث فشل في إحراز ولو هدف واحد خلال مبارياته الثلاثة الأولى في بوندسليجا.

وتنتظر هامبورج مهمة أخرى صعبة أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، وذلك بعد أربعة أيام فقط من المواجهة أمام بايرن.

وقال سينباور عقب قيادته لأول حصة تدريبية مع الفريق اليوم الأربعاء “إن الانطباع الأول كان إيجابيا. إن نقاط القوة والضعف في أي فريق تعتمد على الطريقة التي ينتهجها المدرب. أريد أن أقدم فلسفتي الخاصة”.

وأبدى مسؤولو هامبورج إعجابهم الشديد بسينباور الذي قاد فريق هامبورج تحت 32 عاما والذي يلعب في الدرجة الرابعة للتحول من أحد الفرق المرشحة للهبوط إلى أحد أندية المقدمة بعدما قاد الفريق للفوز في مبارياته الثمانية الأولى في المسابقة هذا الموسم محققا العلامة الكاملة.

وأكد سينباور، الذي كان يلعب في الماضي بدوري الدرجة الثانية عندما كان لاعبا برفقة يورجن كلوب المدرب الحالي لفريق بوروسيا دورتموند، أنه لا يشعر بالخوف من الانتقال للتدريب في الدرجة الأولى ببوندسليجا.

وقال سينباور “أنا لست مدربا قليل الخبرة، لقد بدأت مسيرتي (التدريبية) عندما كنت أبلغ السادسة والعشرين في الدرجات الأدنى”.

وأضاف “بطبيعة الحال أكن تقديرا كبيرا إلى بايرن، ولكنني أتطلع للعبأمام خمسين ألف متفرج، ولذلك ينبغي علي ألا أشعر بالخوف”.

ويتطلع الفريق المتوج بكأس الأندية الأوروبية أبطال الدوري (المسمى القديم لدوري الأبطال) عام 3891 إلى استعادة بريقه من جديد في ظل تولي المستثمرين المحليين الأثرياء قيادة الفريق حاليا، ويرى الجميع الآن أن سينباور هو المدرب المناسب لقيادة الفريق في الوقت الراهن بعدما تعاقب ثلاثة مدربين على قيادة الفريق في الموسم الماضي.

وقال ديتمار بيرسدورف الرئيس التنفيذي لهامبورج أمس الثلاثاء “إننا نريد من سينباور أن يصبح مصدر إلهام للاعبي الفريق وأن يكون قادرا على إنعاش حماسهم، كما ينبغي عليه تقديم حوافز جديدة لهم، نعتقد أن بمقدوره توصيل حماسه إلى اللاعبين”.

مشاركات القراء