“مكرم” تخضع للكشف المبكر للسرطان بهدف تشجيع السيدات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

“مكرم” تخضع للكشف المبكر للسرطان بهدف تشجيع السيدات

حضرت اليوم السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الاحتفال السنوي الأول لمؤسسة “بهية” للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى، تحت شعار “دور المرأة فى المجتمع المدني”، بمناسبة مرور عامين على إنشائها، وذلك بحضور عدد من الفنانين وعلى رأسهم الفنانة ليلى علوى والفنانة يسرا، وعدد من الإعلاميين ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى ورؤساء بنوك مصرية وعربية.
بدأ المؤتمر بعرض فيلم وثائقي عن مؤسسة بهية كشف عن تفاصيل استراتيجيتها الجديدة الخاصة بعلاج مرضى السرطان من السيدات، وما حققته من نجاحات منذ تأسيسها ونسب الشفاء المحققة والمستهدفة.
استهلت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم حديثها بالإعراب عن سعادتها بتواجدها فى هذا المؤتمر قائلة:” زرت مستشفى بهية ولم أكن أتصور هذا النشاط، وقمت بالكشف المبكر شخصيا لتشجيع السيدات بالقيام بهذا الدور، وأعلنت نتيجة الكشف المبكر.
ووجهت مكرم تحية للمرأة المصرية العاملة وغير العاملة، والمرأة فى الخارج، كما وجهت التحية أيضا للوزيرات و للنائبات بمجلس النواب.
وأكدت مكرم فى ختام حديثها أن وزارة الهجرة تضع ضمن أهدافها تقديم الدعم كامل للكافة المشروعات القومية التى تستهدف خدمة المواطن، وذلك بالتعاون مع المصريين فى الخارج، مشيرة إلى أن الوزارة تنظم الخميس القادم ماراثون لصالح حملة “اطمن على نفسك”.

مشاركات القراء