موقع تجارة الكترونية ضخم يدخل أسواق الإمارات والسعودية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

موقع تجارة الكترونية ضخم يدخل أسواق الإمارات والسعودية

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية "MallfortheWorld.com" اليوم فتح المجال لسكان الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر للدخول والطلب من أكثر من 150 شركة تجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية عبر تطبيقها وموقعها الجديد الذي أصبح متاحاً في الشرق الأوسط.
يعد تطبيق Mall For The World بنسختيه المتاحة سواء للحواسيب أو الأجهزة الذكية سهل الإستخدام وآمناً وسريعاً ويقدم للعملاء في البلدان الثلاثة فرصة التسوق من أكثر من 8.5 مليار منتج من مئات مواقع التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية ومن بينها Tully's و BCBG وMadison Heart of New York و LightInTheBox و Newegg و Overstock و Carolee و World of Watches و eBags و Madison و Saks fifth Ave والتي غير متاحة لسكان الشرق الأوسط. تتنوع المنتجات بين الأزياء والديكور والإلكترونيات والأحذية والمجوهرات ومنتجات العناية بالصحة والجمال وغيرها الكثير.
لقد ازدهر مجال التسوق عبر الانترنت في الشرق الأوسط ونما بنسبة 1500% خلال العقد الماضي. مع وجود نسبة عالية من فئة الشباب المستخدمين للانترنت. وفقاً لتقارير صادرة من Hootsuite و We Are Social 62% من سكان الإمارات العربية المتحدة و 39% من سكان المملكة العربية السعودية قاموا بالتسوق عبر الانترنت خلال الشهر الماضي فقط، وبزيادة 25% و 57% على التوالي. ومن هذه النسبة السابقة، 47% من سكان الإمارات و 33% من سكان السعودية تسوقوا من خلال هواتفهم الذكية.

عبر كريس فولايان، الرئيس التنفيذي ل Mall For The World قائلاً: "لطالما فكرنا في دخول الشرق الأوسط وبإعتقادنا إنه الوقت المناسب لذلك نظراً للإمكانيات العالية والتطور المحيط بالتجارة الإلكترونية التي تمتلك كل العناصر اللازمة لدخولنا وترك علامة فارقة لنا. إن شهية المستهليكن للحصول على منتجات أمريكية وأوربية بإزدياد مستمر لكن مع سبل محدودة للوصول لهذه المنتجات وهذا ما يميز شركتنا عن غيرها. خطتنا التالية هي توسيع وجودنا في المنطقة ليغطي 5 أسواق أخرى قبل نهاية السنة".
أضاف فولايان: " تعد "MallfortheWorld.com" أول شركة على الإطلاق مختصة بالشحن وتوصيل المنتجات والدفع والتجارة الإلكترونية التي تقدم مليارات المنتجات دون حاجتها إلى مخازن. "لدينا منهجنا الخاص وطريقتنا المميزة التي نعمل بها. فإضافة إلى تنظيم الدفع، نهتم أيضاً في نقل وتخليص الإجراءات وتوصيل المنتج للمستهلك. هدفنا هو إيجاد طريقة سهلة للتجار يستطيعون من خلالها البيع، وللمستهليكن شراء ما يحتاجونه من المنتجات عبر المواقع الأجنبية".

مشاركات القراء