إنفور تستحوذ على شركة أكسينتيا الشرق الأوسط المصرية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إنفور تستحوذ على شركة أكسينتيا الشرق الأوسط المصرية

تعمل «أكسينتيا الشرق الأوسط» انطلاقاً من العاصمة المصرية ويعمل لديها نحو 80 مختصاً، وتدير الشركة مكاتب إضافية في كل من دبي (الإمارات) وجدّة (السعودية) والدار البيضاء (المغرب) وبونا (الهند).

أعلنت اليوم إنفورInfor، الشركة العاملة في تطوير تطبيقات أعمال مصممة خصيصاً لبيئة الحوسبة السحابية، عن استحواذها على أكسينتيا الشرق الأوسط، أحد شركاء إنفور المعروفين في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا.
ومن شأن عملية الاستحواذ على «أكسينتيا الشرق الأوسط» أن تعزز إلى حدّ كبير حضور «إنفور» في خضم النمو المطرد لأعمالها في أرجاء المنطقة. وكانت «إنفور» قد أعلنت في يوليو 2016 عن منطقة أعمال مخصصة لكلّ من الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وذلك على هامش أعمال «إنفورم»، مؤتمر المستخدمين الذي تنظمه الشركة العالمية سنوياً.
وتعمل «أكسينتيا الشرق الأوسط» انطلاقاً من العاصمة المصرية ويعمل لديها نحو 80 مختصاً، وتدير الشركة مكاتب إضافية في كل من دبي (الإمارات) وجدّة (السعودية) والدار البيضاء (المغرب) وبونا (الهند). وتملك «أكسينتيا الشرق الأوسط» قاعدة عملاء في 17 بلداً على نطاق المنطقة، وهي متخصصة في بيع ونشر حلول Infor M3، حزمة حلول مركزية لتخطيط موارد المؤسسات مصممة للشركات متوسطة وكبيرة الحجم في قطاعات الصناعة والتوزيع والمعدات.

كما أعلنت اليوم «إنفور» عن نتائج أعمال قياسية للنصف الأول من السنة المالية 2017، ويتسق هذا الاعلان تماماً مع تقرير صدر مؤخراً عن المؤسسة البحثية المتخصصة «ماركتس أند ماركتس»، حيث يتوقع معدّو التقرير أن تتضاعف قيمة سوق تطبيقات الحوسبة السحابية في الشرق الأوسط نحو ثلاث مرات لتبلغ قرابة 2.4 مليار دولار في عام 2020 مقارنة بنحو 888 مليون دولار في عام 2015.
وبهذه المناسبة، قال طارق تامان، نائب الرئيس ومدير عام «إنفور» لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "تقوم استراتيجية إنفور على تطوير وتوفير تطبيقات أعمال مصممة حسب احتياجات قطاعات الأعمال المختلفة في بيئة الحوسبة السحابية، وهو ما يضمن لها مكانة فريدة في الشرق الأوسط، تلك المنطقة بالغة الأهمية مع توجّه الحكومات والشركات والمؤسسات نحو تنويع القاعدة الاقتصادية بعيداً عن النفط والغاز. واستحواذنا على أكسينتيا يزيد زخم نمو أعمال إنفور في المنطقة بإضافة 80 مختصاً إلى فِرق العمل لدينا ويوسّع رقعة أعمالنا في المنطقة، وهو ما يجعل إنفور تسير بثقة نحو مضاعفة حصتها في سوق منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا خمس مرات بحلول العام 2020".
يُذكر أن «إنفور» بدأت منذ نحو عام بتعزيز استثمارها في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا عبر زيادة حضورها المباشر في المبيعات والخدمات والدعم وعدد آخر من المهام. ويُذكر أيضاً أن طارق تامان قاد من قبل وحدة حلول رأس المال البشري HMC العالمية، وهو يقود اليوم أعمال «إنفور» بمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا انطلاقاً من مقرّ الشركة الإقليمي بدبي، وأسهم تامان في تعزيز نمو اشتراكات ورُخص حلول «إنفور» بمعدل يُقاس بثلاث خانات في أنحاء المنطقة خلال السنة الماضية. وينصبّ تركيز حلول «إنفور» في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا على قطاعات مهمة مثل التصنيع والتوزيع والتجزئة والفندقة إلى جانب الرعاية الصحية

مشاركات القراء