أوريدو توفر حلول أمنية ألمانية على أجهزة عملائها الـ138 مليون

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أوريدو توفر حلول أمنية ألمانية على أجهزة عملائها الـ138 مليون

أعلنت "أوريدو" أنها ستصبح الشركة الأولى في أسواقها التي توفر في أسواقها حلاً أمنياً لأجهزة العملاء المستندة إلى الحوسبة السحابية الذين يزيد عددهم على 138 مليون عميل.
وستوفر خدمة الأمن الجديدة الحماية لعملاء Ooredoo من الفيروسات والملفات التي تتضمن أخطاراً، والمواقع الإلكترونية الضارة في جميع الأجهزة الذكية المتصلة بالشبكات، وحسابات العملاء الثابتة والعملاء من الأفراد. وستعمل خدمة الأمن من Ooredoo عبر حجب المحتوى أو الملفات الضارة التي يتم تنزيلها، وإرسال تحذير للعملاء عبر رسالة نصية.
وستتولى توفير الحل المبتكر شركة Secucloud الألمانية المتخصصة في خدمات أمن المعلومات، التي وقعت في الآونة الأخيرة اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة Ooredoo.
وستوفر Secucloud لـ Ooredoo نظاماً شاملاً لأمن المعلومات للمؤسسات يستند بشكل تام على تقنية الحوسبة السحابية، حيث ستتمكن الشركات من تركيبه في البنية التحتية لشبكاتها مباشرة. وسيمكن ذلك Ooredoo من حماية عملائها من جميع التهديدات الإلكترونية الموجودة على الإنترنت بطريقة مركزية. ولن يحتاج العملاء لتركيب أي برمجيات على أجهزتهم، ولذلك فلن يحتاجوا إلى إعداد أو صيانة للأجهزة. ويتمتع حل Secucloud بالمرونة، إذ يمكنه أن يوفر الحماية لأكثر من 100 مليون جهاز بفعالية.
وسيوفر حل Secucloud حل أمن المعلومات المرتكز إلى تقنية السحابة، حماية عامة لجميع أجهزة Ooredoo المتصلة، وتخطط Ooredoo إلى توفير خدمة أمن المعلومات في شركات المجموعة خلال الأشهر القليلة القادمة، وستبدأ بـ Ooredoo في عمان وقطر والكويت.
وصرح الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo بهذه المناسبة قائلاً: " في عصر إنترنت الأشياء من الضروري أن يكون لدينا أقوى حماية ممكنة وأسهلها استخداماً. فمنذ فترة، اعتاد المستخدمون على أن يكون لديهم أكثر من جهاز كمبيوتر شخصي، فهم يستخدمون الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية والساعات الذكية، وعدد آخر من الأجهزة الممكنة للعمل على الإنترنت والتي تحتاج إلى حماية من هجمات الإنترنت.

ولكن، ليس من الممكن توفير الحماية لكل جهاز بشكل منفرد، ولذلك كان هناك لتوفير سبل الحماية الفعالة بشكل مركزي ومن خلال تقنية السحابة. وقد أدركنا ذلك منذ بعض الوقت، وقمنا بتطوير خدمة أمن معلومات بالاشتراك مع Secucloud لتوفير الحماية لعملائنا من التهديدات المتزايدة لإنترنت الأشياء."
وعلق دينيس مونر، الرئيس التنفيذي لشركة Secucloud بالقول: "كانت ردة فعل الأسواق الأوروبية إيجابياً تجاه حلنا لأمن المعلومات القوي والقابل للتوسعة والذي يتميز بسهولة تنفيذه. وهذا ما دعانا للعمل لتحقيق هدفنا التالي وهو التوسع في الأسواق الدولية. ففي الشرق الأوسط، وفي منطقتي آسيا وأفريقيا هناك احتمالات كبيرة لنستفيد من هذه الشراكة. فمع شراكتنا مع Ooredoo، يكون مقدم دولي كبير لخدمات الاتصالات الجوالة قد اختار الحل الذي نوفره مما يمكن Ooredoo من حماية أكثر من 100 مليون عميل من التهديدات الإلكترونية بسهولة وفعالية."
فمن المهم ضمان توفير الحماية لجميع العملاء في هذه الأوقات التي تشهد تزايد أعداد و تهديدات الإنترنت. وكانت Ooredoo قد صرحت بأن الجميع سيتمكنون من الاستفادة من هذه الخدمة بأسعار منخفضة وفق اشتراكات أسبوعية أو شهرية.
وتشمل الفوائد التي تترتب على هذا الحل المستند إلى الحوسبة السحابية استهلاك إلى أدنى حد من بطارية الجهاز، على غير ما تستهلكه حلول الأمن الأخرى المستندة إلى تقنية الحسابة، والحماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وكشف المعلومات وملفات ومواقع الإنترنت الضارة.
ولضمان أن يوفر حل Secucloud أفضل حماية ممكنة لعملاء Ooredoo، قامت الشركة بتامين صارم للأمن ولفعالية الحل.
وتوفر Ooredoo لعملائها مجموعة كبيرة من حلول الإنترنت والبرودباند للعملاء من الأفراد والشركات، والخدمات المدارة للشركات.

مشاركات القراء