لينوفو تعلن رسمياً عن هواتفها المميزة موتو جي5 وجي5 بلس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

لينوفو تعلن رسمياً عن هواتفها المميزة موتو جي5 وجي5 بلس

أعلنت شركة «لينوفو» اليوم عن تشكيلة جديدة من الأجهزة والخدمات التي تنقلنا إلى حقبة جديدة من الاتصالات النقالة، وتجسد هذه التشكيلة مجموعة من الحلول الأكثر طلبًا من المستخدمين، والتي تجمع بين قدرات الاتصال العالية والعتاد المتقدم والتصميم الذي يركز على خدمة المستخدم.
وتعرض «لينوفو» تشكيلة أجهزتها الجديدة في «مؤتمر الجوال العالمي 2017،» وتشمل تقريبًا جميع أحجام وأشكال الهواتف النقالة، لتتيح للمستخدمين أفضل الخيارات وهي: الحاسوب Miix 320، الذي يقدم مزيجًا ناجحًا من الاتصالات النقالة والسعر الاقتصادي، والحاسوبان النقالان القويان Yoga 720 و520، وعائلة الحواسيب اللوحية Tab4 المصممة لجميع أفراد العائلة، والهاتفان الذكيان Moto G5 و Moto G5 Pluss. وتشترك جميع تلك الأجهزة بأنها تمنح المستخدمين قدرة حقيقية على العمل أثناء التنقل، ومنها مثلًا خيار الاتصال في كل مكان تقريبًا عبر شبكات «إل تي إي.»
وتعلن «لينوفو» في الوقت نفسه عن بطاقة الهاتف «لينوفو Connect e-SIM» التي تتيح لحواسيب محددة مزودة بتقنية «إل تي إي» الاستفادة من اشتراكاتهم بالبيانات مع مزودي خدمات الاتصالات اللاسلكية المحليين عندما يكونون في أوطانهم، وكذلك الاستفادة في آن واحد من أفضل الأسعار عندما يسافرون حول العالم، ودون أن يضطروا إلى تبديل بطاقات سيم.
الهاتفان الذكيان Moto G5 و Moto G5 Plus: تصميم آسر وأداء غير محدود.
تُعرف هواتف Moto G بأنها توفر أعلى مستوى من المزايا بسعر مناسب، ولا يشذ الهاتفان الذكيان Moto G5 و Moto G5 Pluss عن هذا الطريق، فيقدمان ما يريده معظم الناس بتكلفة اقتصادية، ويمتازان بتركيبة غير مسبوقة من الأناقة والقوة.
ويمتاز الهيكلان في الجهازين الجديدين بأنهما مصنوعان بدقة من المعدن، وهذه هي المرة الأولى التي في يقدم فيها هذا النوع من الهيكل في سلسلة هواتف Moto G - ويتضمن كل من الجهازين أقوى المعالجات ثمانية النوى تقدم أداءً مذهلًا، وتوفر بطاريتهما طويلة الأمد مدد عمل أطول ومرات شحن أقل، وتحافظ ميزة قارئ بصمات الأصابع في الجهازين على معلومات المستخدم آمنة ومؤمنة، ويضاف إليها كاميرا بقدرات متقدمة لالتقاط صور مذهلة بقدرتها على ضبط التركيز سريعًا.
سلسلة «لينوفو Tab 4» للأطفال والعائلة
طورت «لينوفو» سلسلة الحواسيب اللوحية العائلية «Tab4» بناء على النموذج المعياري للأجهزة اللوحية وحسنتها بتصميمها الجميل، وبنائها القوي لتناسب كل فرد من أفراد العائلة. وعززت تجربة الوسائط المتعددة فيها فزودت كل من الطرازين «لينوفو Tab4 8» و«لينوفو Tab4 10» بزوج من مكبرات الصوت مع نظام صوتي يدعم المعيار «دولبي أتموس.» وتقدم عائلة «لينوفو Tab4 » أيضًا تشكيلة جديدة عالية المستوى من تلك الأجهزة لعشاق الوسائط المتعددة: «لينوفو Tab 4 8 Plus» و«لينوفو Tab 4 10 Plus» المزودان بزجاج مزدوج فريد مع شاشة عالية الوضوح، ومعالج قوي وبطارية عمرها 12 ساعة من التشغيل المتواصل.

ونطور في «لينوفو» الحاسوب اللوحي إلى مستوى أعلى من خلال رزم اختيارية تحوّل سلسلة «لينوفو Tab4 » إلى حواسيب لوحية مخصصة للأطفال أو الاستخدامات الإنتاجية. فرزمة الأطفال مزودة بإطار مقاوم للصدمات، ومرشح للضوء الأزرق الضوء، وزوج من لصاقات الشاشة المقاومة للخدوش من «3 إم،» ويضاف إلى ذلك اشتراك في خدمة «حساب لينوفو للأطفال،» التي تتضمن مجموعة مختارة من المحتوى الخاص بالأطفال، ومتصفح مع المواقع المدرجة في القائمة البيضاء وأدوات جدولة استخدام للآباء والأمهات. وتتحول هذه الحواسيب اللوحية إلى حواسيب أندرويد قوية من نوع «2 في 1» بإضافة رزمة إنتاجية اختيارية مع لوحة مفاتيح تتصل عبر بلوتوث، مما يكمل المزايا العملية الإنتاجية لواجهة استخدام أجهزة «لينوفو Tab4.» وتتضمن تلك الواجهة شريط المهام للتبديل السريع بين التطبيقات، ودعم لنوافذ متعددة، ودعم لمفاتيح الاختصارات، وتحسينات للعمل بسهولة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. (تعرف على المزيد عن سلسلة لينوفو Tab4 هنا)
الحاسوب Miix 320 القابل للفصل مع خيار اتصال سريع بالاعتماد على شبكات «إل تي إي»
يجمع الجهازMiix 320 بين إنتاجية نظام ويندوز 10 مع لوحة المفاتيح الكاملة ضمن لوحة خفيفة الوزن قابلة للفصل بسعر مناسب. استخدمه للعمل كحاسوب نقال مزود بشاشة عالية الوضوح بمقاس 10.1 بوصة، أو افصل شاشته واستخدامها أثناء الحركة كحاسوب لوحي نقال وزنها 550 جرامًا فقط مع بطارية يصل عمرها إلى 10 ساعات، لتتابع اللعب بموسم كامل من لعبة «جيم أوف ثرونز» دون أن تضطر إلى قطع اللعب لشحنه. واستخدمه للاتصال من أي مكان تقريبًا عبر ميزة اختيارية للاتصال بشبكات «إل تي إي.» وسيجد فيه جيل الأجهزة النقالة مواصفات متوازنة من نواحي المقاس والوزن، ويقدم مرونة فائقة لمشاهدة الفيديو بشاشته القابلة للانفصال، أو للعمل كحاسوب كامل المواصفات بأداء عال لإنشاء المحتوى مع لوحة مفاتيحه الكاملة عند إعادة الشاشة وربطها بالقاعدة. (تعرف على المزيد عنMiix 320 هنا)
الاتصال المستمر في أي مكان عبر «لينوفو Connect e-SIM»
تتيح هذه البطاقة سهولة الاتصال في أي مكان في العالم، فلا حاجة معها لتبديل بطاقات سيم كلما انتقلت إلى بلد آخر، فهي تقدم للمستخدمين سهولة الاتصال بالأسعار المحلية وفق اشتراكات البيانات الخاصة بهم لدى مشغلي شبكات الاتصال في بلدانهم. وتتيح هذه البطاقة أيضًا استخدام خط الاشتراك بالبيانات ذاته على أكثر من جهاز يتضمن ميزة لينوفو Connect.
حواسيب Yoga القابلة للتحويل توفر التوازن الصحيح بين الأداء والتصميم وقابلية التنقل
يحتاج مستخدمي الهواتف النقالة في أوقات معينة إلى أجهزة حواسيب توفر لهم القوة الكاملة والإنتاجية العالية في أجهزة نحيفة وخفيفة. ولهذه الوظائف المتعددة التي تتقلب بين العمل واللعب، صممنا الأجهزة Yoga 720 و520 المتوفرة بطرازات متعددة مقاسات الشاشات 13 أو 14 أو 15 بوصة. ويمثل الجهاز Yoga 720 أقوى حاسوب متحول في فئته، فهو يتضمن أحدث معالج إنتل كور آي 7 من الجيل السابع، وتقدم بطاقة الرسوميات فيه «إن فيديا جي فورس جي تي إكس 1050» أداءً مذهلًا في توليد الرسوميات، وفيه أيضًا منفذ اتصال فائق السرعة من نوع «ثندر بوليت 3» ويصل عمر بطاريته إلى تسع ساعات العمل المتواصل. أما من يفضلون جهازًا نحيفًا جدًا، فسيجدون في إصدارة المقاس 13 بوصة من هذا الجهاز ضالتهم فهو أنحف بنسبة 17 في المئة مقارنة بالجيل السابق ولا تزيد سماكته عن 14.3 ميلمترًا. تقدم جميع الأجهزة القابلة للتحويل من عائلةYoga للمستخدمين أقصى درجات الحرية والمرونة في استخدامه بالطرق التي تناسب أفضل ما يمكن أساليب حياتهم النشيطة المتنقلة من خلال أوضاع متعددة.

مشاركات القراء