رسميًا: BlackBerry KeyOne بلوحة مفاتيح كاملة يسعى إلى إعادة الأيام الذهبية للشركة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

رسميًا: BlackBerry KeyOne بلوحة مفاتيح كاملة يسعى إلى إعادة الأيام الذهبية للشركة

كشفت شركة بلاك بيري رسميًا اليوم عن هاتفها الجديد العامل بنظام أندرويد 7.1 (نوجا) – BlackBerry KeyOne، والذي يهدف إلى استرجاع الأيام الذهبية لشركة بلاك بيري من خلال تصميم كلاسيكي مطوَّر مزود بلوحة المفاتيح الأيقونية المميزة لبلاك بيري.
من البديهي أن بلاك بيري تستهدف فئة رجال الأعمال لهذا لم تسعَ إلى حشد هاتفها بأقوى الميزات العتادية، وفضلت على ذلك تزويد الهاتف بمعالج متوسّط مع بطارية كبيرة نسبيًا وذلك لتقديم أداء بطارية مُريح يمكن أن يصل إلى يومين من الاستخدام.
يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 625 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ويحمل شاشة قياس 4.5 إنش 1080×1620 بيكسل. إن كنت تشعر أن الدقة غير قياسية أو غير معتادة فهذا صحيح، والسبب هو أن الشاشة تأتي بنسبة طول إلى عرض تبلغ 3:2 وليست شاشة عريضة بنسبة 16:9 كما هو حال معظم الهواتف الذكية، وهذا بهدف أن يصبح وجود لوحة المفاتيح الفيزيائية ممكنًا أسفل الشاشة.

يقدم الهاتف كاميرا تبدو ممتازةً على الورق بحساس سونيIMX378 وبدقة 12 ميجابيكسل، وهي نفس مواصفات كاميرا هاتف Pixel من جوجل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابيكسل.
البطارية بسعة 3505 ميلي أمبير ويحمل الهاتف منفذ microSD و USB Type-C وتقنية الشحن السريع QuickCharge 3.0 ويزن 180 غرامًا ويأتي بسماكة 9.4 ميليمتر.

مشاركات القراء