ميتسومي تحصل على امتياز توزيع منتجات إتش بي في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ميتسومي تحصل على امتياز توزيع منتجات إتش بي في الشرق الأوسط

أعلنت شركة "ميتسومي ديستريبيوشن" Mitsumi Distribution " العاملة في توزيع منتجات تقنية المعلومات ومنتجات المستهلك الالكتروني وتقنيات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم عن تكليفها من قبل شركة "هيوليت باكارد" الشرق الأوسط " HP"، كموزع معتمد لتوزيع منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط.
وترتبط الشركتان أساسا بتحالف قوي مضى على إنشائه 6 سنوات. وتهدف هذه الاتفاقية إلى توسيع دائرة حقوق امتياز" ميتسومي" الخاص بتوزيع منتجات "هيوليت باكارد" ليتجاوز منطقة شرق أفريقيا وتشمل اليمن وعمان والبحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وبموجب هذه الاتفاقية تتولى شركة "ميتسومي ديستريبيوشن" توزيع كامل منتجات "إتش بي" في منطقة الشرق الأوسط وبالتالي تعزز قنوات منتجات" هيوليت باكارد" الخاصة بالنظام البيئي، وتوسع قاعدة عملائها كما توفر خدمات تخزين وتوصيل أعلى جودة فضلا عن خدمات التدريب والمساندة للتجار ومحلات البيع في أسواق هذه الدول.
وقال ميخائيل فورونوف مدير التوزيع المسئول عن علاقات الشركاء في "هيوليت باكارد أفريقيا":" لا تقتصر الابتكارات في "هيوليت باكارد " على المنتجات وإنما تشمل العمليات أيضا.و نحن على يقين بناء على تجربتنا مع "ميتسومي" والتزامها ، بأن هذه الشراكة الاستراتيجية سوف تساعدنا في تحقيق أهدافنا في الوصول إلى عملائنا بطريقة أفضل.ونحن نتطلع قدما إلى تحقيق شراكة استراتيجية ناجحة مع شركة ميتسومي. "

وقال ميتيش شاه العضو المنتدب في شركة "ميتسومي ديستريبيوشن":" لقد كانت هناك دائما شراكة قوية بين "إتش بي" و"ميتسومي".ولا شك أن توسيع حقوق الامتياز يعكس ليس فقط ثقة "هيوليت باكارد" ، بل ثقة التجار ومحلات البيع وكافة الشركاء بخدمات "ميتسومي". ونحن مستمرون في العمل مع "إتش بي" حتى تتحقق أهدافها على صعيد العمل وضمان توفير كافة الخيارات التي يتطلع إليها العملاء والتجار ومحلات البيع.
وتوزع شركة "ميتسومي" تشكلية متنوعة من المنتجات تشمل أجهزة الكمبيوتر الشخصي والأجهزة الدفترية والأجهزة المتحركة و تقنيات مراكز البيانات،وتقنيات التخزين،ومكونات أجهزة الكمبيوتر ومنتجات وخدمات الاتصالات التي تنتجها مختلف الشركات المتخصصة. وتنشط شركة "ميتسومي ديستريبيوشن" في عدد من دول منطقة الشرق الأوسط ودول أفريقيا وتشمل القائمة كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة والجزائر وكينيا وتنزانيا ورواندا وإثيوبيا ونيجيريا وغانا والكاميرون.

مشاركات القراء