-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
لمن لا يعرف شركة Valve الأمريكية، فهي الشركة المسؤولة عن متجر الألعاب الشهير Steam على أجهزة الحواسب الشخصية، بالإضافة إلى ذلك… فإن Valve كانت مسؤولة عن التكنولوجيا خلف خوذة Vive بالتعاون مع شركة HTC، وهي أحد رواد هذه التكنولوجيا.
Gabe Newell رئيس الشركة أكد لوسائل الإعلام أن الشركة تعمل على ثلاث ألعاب جديدة للواقع الافتراضي:
في الوقت الحالي نحن نقوم ببناء 3 ألعاب جديدة للواقع الافتراضي، وعندما أقول 3 ألعاب، فأنا أعني ألعاباً كاملة، وليس مُجرد ألعاب تجريبية.
ما نفعله الآن هو تصميم العتاد بنفس الوقت الذي نعمل فيه على البرمجيات. هذا شيء امتلكه مياموتو دائماً (شيجيرو مياموتو، الأب الروحي لشخصية سوبر ماريو). لديه القدرة على التفكير في وسيلة الإدخال وتصميم نظام حولها عند العمل على الألعاب. إحساسنا بأننا سنتمكن من بناء تجارب ترفيهية أفضل بكثير للناس بفضل ذلك.
Valve لا تعتقد أن التقنية بحاجة إلى تطبيق فائق الشهرة والنجاح لتُصبح ناجحة، وترى بأن المرونة كافية لتحقيق النجاح المطلوب، خاصة مع انتشار تكنولوجيا الواقع الافتراضي وإمكانية تطبيقها في مجالات مثل الصحة والتعليم والتصميم الداخلي.
إذن، المزيد والمزيد من الاستثمارات تشق طريقها إلى هذه التقنية، ولنرى كيف سينعكس ذلك على أدائها التجاري في العام الحالي.