نيراج سيث مدير التسوق ل" htc ":

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

نيراج سيث مدير التسوق ل" htc ":

اطلاق الهواتف خلال مارس القادم ولا نعتمد على المنافسة السعرية فقط وانما جودة المنتجات
ارتفاع سعر الدولار سيوثر سلبيا على المبيعات ولكن السوق المصرى قادر على تجاوز هذه الظروف
" جوفي ترونكس " شريك استراتيجى لتنمة اعمال بالسوق المصرى وتقديم خدمات الدعم الفنى والصيانة

اجرى الحوار : خالد حسن
اعده للنشر : شيماء حسن
اكد نيراج سيث مدير التسوق الاقليميى لشركة " htc " ردا على سؤال " عالم رقمى " حول مدى استعدد الشركة للمنافسة فى ظل دخول الكثير من الشركات الصينية ان الشركة تعكل منذ سنوات فى مجال انتاج الهواتف المحمولة وكانت من اوائل الشركات التى حققت قفزة نوعية فى الانتقال الى الهواتف الذكية وبالتالى فانها تمتلك الخبرة الكافية لمعرفة احتياجات المستخدمين والعمل من خلال التركميز على البحث والتطوير والابتكار على تقديم هواتف لا تتميز فقط بالنواصفات العالية وانما كافءة الاداء والجودة العالية سواء من ناحية التصميم الابداعى او قيم احدث التقنيات فى عالم الهواتف المحمولة .
اضاف بالنسبة لدخول الكثير من منتجى الهواتف الذكية الصينية فهذا امر طبيعى ولكن دائما هناك طلب جديد فى الاسواق العالمية قادر على استيعاب المنتجات الجديدة من الهواتف المحمولة خاصة وأن الطلب دائما فى تغير وتطور وتطلع الى التقنيات الاعلى والهواتف الاحدث .
وردا على سؤال " عالم رقمى " حول اهم التحديدات التى تواجه تنمية عمليات الشركة فى المنطقة بصورة عامة ومصر بصورة خاصة قال ان طبعا تزايد المنافسة فى الاسواق وكثرة المعروض من الهواتف الذكية الامر الذى يخلق ضغوط على المنافسين حتى يكون لكل منتج ما يميزه عن الاخرين لكسب عملاء جدد .
وفيما يتعلق برؤية الشركة لتقديم خدمات الدعم الفنى وخدمات ما بعد البيع اشار اننا من خلال الوكيل والموزع المحلى جوفي ترونكس " jovitronix " نجحت الشركة على مدار السنوات الماضية فى تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة لعملائنا
وبالنسبة للموعد المتوقع لطرح الهواتف الجديدة " U Ultra و U Play " اكد ستكون متاحة في الأسواق رسمياً خلال شهر مارس من العام الجاري 2017 رافضا تحديد سعر طرح الاجهزة الجديدة فى السوق المصرى .
أضاف تقدم " إتش تي سي " عبر هذه الفئة تقنية جديدة كلياً والمتمثلة بHTC U Sonic، حيث تقوم هذه التقنية بتحليل الأذن عبر نبضات تشبه السونار، ثم تقوم بالضبط المناسب لتتناسب مع أذن المستخدم آخذة بعين الإعتبار مستوى الضجيج المحيطة به. كما تم تزويد هاتف HTC U Ultra بأربعة ميكروفونات متعددة الاتجاهات لإمكانية تسجيل أصواتاً واقعية للغاية ومجسّمة بتقنية 360 درجة كم تأتي هواتف الفئة الجديدة بمظهر خارجي انسيابي وتصميم زجاجى ثلاثي الأبعاد منحنى ومتناسق، إلى جانب الطبقات الملونة والمصنوعة من عناصر جريئة والتي وضعت لتضفي عمقاً وروعة من كل الزوايا.
أضاف لم تنسى شركة HTC الصوتيات في الهاتف فمع عدم امتلاك الهاتف لمنفذ 3.5mm للصوتيات إضافة HTC للهاتف بعضا من التقنيات الصوتية الحديثة مثل USonic و HTC BoomSound إلى جانب أضافتها لعدد 4 ميكروفونات لعزل الضوضاء.
قال بالنسبة للهاتف الهاتف الثاني " U PLAY "من فئة " HTC U " فهو يعمل على نظام تشغيل Android من شركة Google في إصداره السادس Marshmallow بواجهة مستخدم HTC Sense ومزود بشاشة عرض بحجم 5.2 بوصة بدقة عرض 1080p مزود بزجاج Gorilla Glass لكن لم تحدد الشركة أي نسخة من هذا الزجاج مستخدمه في ذلك الهاتف.
أوضح الهاتف مزود بمعالج مركزي ثماني النواة Helio P10 من شركة MediaTek. متصل بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3GB حيث يتوافر لتلك النسخة ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32GB أما النسخة الثانية من الهاتف تتملك ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4GB وذاكرة تخزين داخلية 64GB كما يأتي الهاتف من الشركة محمل بكاميرا خلفية بقوة 16 ميجا بيكسل داعم لتقنيات التصوير PDAF و OIS بمستشعر BSI، أما الكاميرا الأمامية فتاتي بقومة 16 ميجا بيكسل داعمه لمستشعر BSI و تقنية UltraPixel.
أشار الهاتف قادم بدعم لتقنيات الاتصال ونقل البيانات 2G، 3G وأخيرا 4G عن طريق منفذي SIM Card بحجم Nano. الهاتف ملك بطارية بسعة 2500mAh إلى جانب امتلاكه منفذ توصيل USB 2.0 من نوع Type-C للشحن ونقل البيانات من و إلى الهاتف. الهاتف مزود بمستشعر للبصمات للمزيد من الاختيارات الأمنية و لم يحتوى الهاتف هو الأخر منفذ توصيل 3.5mm للصوتيات لكن إضافة له الشركة تقنية HTC USonic وعدد 2 من الميكروفونات لعزل الضوضاء عن الهاتف.

مشاركات القراء