هواوي تبيع اكثر من 9 ملايين هاتف "P9" في 7 اشهر فقط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

هواوي تبيع  اكثر من 9 ملايين هاتف "P9" في 7 اشهر فقط

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في أبريل الماضي عن هاتفها “P9” الذي يعد احد الهواتف الرائدة ليؤكد مكانة شركة "هواوي" كثالث أكبر مُصنعي الهواتف الذكية واحد عمالقة تصنيع التكنولوجيا في العالم، حيث حقق الهاتف رقماً جديداً في حجم المبيعات في وقت قياسي لم يزد عن 7 اشهر تم خلالها بيع 9 ملايين هاتف بواقع 6 ملايين هاتف في الفترة من ابريل حتي سبتمبر الماضي، بينما حقق الهاتف رقماً قياسيا جديداً ببيع 3 ملايين نسخة خلال الشهرين الماضيين فقط الأمر الذى يؤكد ازدياد الاقبال علي الهاتف بعد ان اثبت جدارته وتميزه.
> وبمناسبة هذا الأنجاز أقامت شركة هواوى أحتفالية في مقاطعة شنجن في الصين بمشاركة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، السفيرة الدولية لهاتف هواوي P9، أستعرضت خلالها تجربتها مع الهاتف، موضحة أن كاميرا الهاتف الممتازة تعطيها مزيدا من الثقة لالتقاط كل لحظة، كما أضافت في تصريحات لها عن تقديرها للفرصة التى أتاحت لها العمل مع نجم سلسلة أفلام سوبرمان الجديدة هنري كافيل وكذلك أحد أشهر مصورى الأزياء العالمية ماريو تستينو في الحملة الإعلانية لهاتف هواوي P9.

> أشارت جلورى تشانغ، الرئيس التنفيذي للتسويق فى مجموعة هواوى للأجهزة المستهلك، أن سكارليت جوهانسون قدمت هواوي P9 للعالم و ساعدت على زيادة شعبية الهاتف من خلال الحملة الدعائية الضخمة مما أتاح الفرصة للمزيد من الناس للتعرف على هاتف P9 وإعجابهم به.

> يأخذ هاتف P9 العالم بأثره نحو مستوي راقي واحترافي في التصوير الفوتوغرافي، وذلك من خلال جهاز يمكنك حمله في راحة يدك. التفتت أنظار المصورين وعشاق التصوير الفوتوغرافي تجاه هاتف هواوى “P9” منذ أن أعلنت شركة "هواوي" عن تعاونها مع شركة الكاميرات الألمانية "لايكا" الرائدة فى عالم التصوير لتطوير و تصميم الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف.

هواوي “P9” إحدي الاضافات الكبيرة للهاتف كما ذكرت جميع التحليلات التي نشرتها المواقع الالكترونية المتخصصة في مجال التكنولوجيا بأنها اهم ما يميز الهاتف.

قامت "هواوي" مؤخراً بإزاحة الستار عن هاتف رائد أخر من المتوقع أن يُظهر أداء قوي في مبيعاته خلال الشهور القليلة القادمة وهو “Mate 9” الذي يعد أقوي وأحدث هاتف من سلسلة هواتف “Mate”، خاصة وانه يتميز بالعديد من المميزات منها شاشة كبيرة الحجم من نوع “IPS” بقياس 5.9 بوصة، اضافة الي احتوائه علي الجيل الثاني من كاميرا "لايكا" المزدوجة، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير ساعة، ذاكرة وصول عشوائي “RAM” بحجم 4 جيجا بايت و64 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتي 256 جيجا بايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “Micro SD card”.
>
> كما أعلنت "هواوي" عن اصدار نسخة محدودة تحمل العلامة التجارية الفاخرة " Porsche " وهو “Huawei Mate 9 Porsche Design” الذي يأتي بحجم أصغر من “Mate 9” والمزود بشاشة منحنية الأطراف من الجهتين من نوع “AMOLED” وبقياس 5.5 بوصة. ويعد هاتف “Huawei Mate9 Porsche Design"" النسخة الحصرية من هاتف (Mate 9).

تم اختيار هواوي P9 من قبل منظمة (EISA) كالخيار الأمثل للمستهلك وصنف أيضا كواحد من أفضل أجهزة الحاسبات الشخصية من قبل CES آسيا. كما عززت مبيعات الهواتف الذكية في حصول "هواوي" علي المركز الثالث كأكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية خلفاً لمنافسيها أابل و سامسونج ، حيث قامت "هواوي" بزيادة حصتها السوقية بنسبة 8.3% من سوق الهواتف الذكية حول العالم، و تستطيع "هواوي" مناطحة منافسيها (أبل وسامسونج) بتقليص الفارق بينهما، وذلك بعد أن تمكنت "هواوي" من بيع 100 مليون نسخة من هواتفها الذكية خلال عام 2015 وقد قامت بشحن 60.5 مليون هاتف ذكي خلال النصف الأول من عام 2016.
المواقع مع أكثر من 600 شريك. وفي الوقت نفسه، أطلقت "هواوي" برنامج تمكين المطور بقيمة مليار دولار أمريكي بهدف دعم المطورين

مشاركات القراء