موقع المقارنة المالية compareit4me.com يبهر الجميع بحجم استثماره

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

   موقع المقارنة المالية compareit4me.com يبهر الجميع بحجم استثماره

أعلن موقع المقارنة المالية الرائد في الشرق الأوسط compareit4me.com، عن إجمالي إستثمار بقيمة 2.4 مليون في الجولة الأخيرة من جسر التمويل.

مع الزيادة في القيمة المحددة بأكثر من ضعف مبلغ $1 مليون ، وصلت قيمة التمويل الإجمالي $ 6 مليون تقريباً. سوف تستثمر الأموال في قطاع التأمين الذي أطلقه الموقع مؤخراً و الذي يشهد نمواً سريعاً في الإمارات العربية المتحدة ، وسوف تدعم أيضا في تمويل خطط توسعها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

يقدم الموقع فريق من 10 شركات للتأمين، و يعتبرموقع compareit4me.com الآن أكبر منصة مقارنة لبوليصات التأمين في المنطقة، مما ساعد المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة بتوفير ملايين الدراهم في التأمين.

وصلت قيمة الإستثمار لأكثر من نصف مبلغ 2.4$ مليون من المستثمرين الحاليين Wamda Capital, STC Ventures and Dubai Silicon Oasis Authority ، الذين كانوا حريصين على دعم النمو المستمر للموقع . ويأتي هذا بعد استثمار لمبلغ 3 مليون في سلسلة التمويل A في أقل من عام.

تعليقاً على هذا الاستثمار، قال خالد التلهوني، الشريك الإداري في Wamda Capital، : "ما زلنا معجبين بأداء موقع compareit4me.com و مؤمينين بنموه السريع في الإمارات العربية المتحدة و المنطقة. هذه المتابعة في الاستثمار شهادة على إيماننا بمؤسسي الموقع والإمكانات المستقبلية للشركة.

وأضاف انغوس باترسون، شريك في STC Ventures: "نحن متحمسون جداً بدعم موقع compareit4me في توسعه المستمرمرة أخرى، نظراً لنموه اللافت ، وبخاصة، الإمكانية التي قدمها برنامج التأمين الذي أُطلق مؤخرا".

وقد اجتذب نمو الشركة أيضا مجموعة من المستثمرين الجدد. و الجدير بالذكر شركة " ساند"، تتم إدارتها بشكل مستقل تغذي الشركات في مرحلة مبكرة في منطقة الشرق الأوسط و، وانضمت إلى مجموعة من المستثمرين من القطاع الخاص. وهذه تشمل المديرين التنفيذيين من التجارة الإلكترونية الإقليمية والدولية الرائدة والشركات المالية ،جنبا إلى جنب مع أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في أحد صناديق رأس المال الاستثماري الرائدة في العالم وشركات رأس المال الاستثماري. وبالإضافة إلى ذلك، شركة Mulverhill Associates، مؤسسة استثمار التي تدعم comparite4me و أسهمت في الجولة الأخيرة من التمويل.

ونظرا للأعمال التجارية المتفاوتة ، فهناك الكثير من الفرص والتحديات الأخرى كأي موقع تجاري إلكتروني. شهد القسم الأول من عام 2016 نموفي الإيرادات تزايدت بنسبة مرتين ونصف تقريبا، و قد تمّ بيع ما يقارب من $ 2 مليون في بوليصات التأمين - ليصل إجمالي النمو بنسبة 80 في المائة منذ أن أطلقنا أعمال التأمين في آذار/مارس.

واستجابة لهذا النمو، قدّم موقع compareit4me خدمة العملاء ليتماشى مع التوسع السريع للأعمال التجارية.كذلك المزيد من الاستثمار والنمو المتوقع للسنة المقبلة.

مشاركات القراء