مدينة نيويورك : تزويد مترو الانفاق بتقمية واي فاي مجاني ومنافذ شحن يو إس بي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مدينة نيويورك : تزويد مترو الانفاق بتقمية واي فاي مجاني ومنافذ شحن يو إس بي

تقوم مدينة نيويورك مؤخراً بعرض خططها لوضع ميزات القرن الحادي والعشرين ضمن بنيتها التحتية، مثل التغطية الشاملة للمدينة بشبكة وافاي مجانية. و يقع التركيز حالياً على مترو الأنفاق.
على ما يبدو أن مترو الأنفاق الشهير سيحصل على ترقية جديدة، حيث تم إصدار الخطط بتفاصيلها عن كيفية عمل فرق إدارة المدينة على تحسين النظام ككل.
أشار حاكم المدينة أندور كومو في 18 يوليو بأن الخطة ذات الخمسة سنوات و27 بليون دولار تشتمل على إيجاد شبكة "وافاي" مجانية ومنافذ "يو إس بي" للشحن داخل محطات وعرباتقطار الأنفاق. كما ستتميز العربات بتصاميم مستقبلية.
يظهر لك في الصورة أعلاه بأن المخطط العملاق لمترو الأنفاق يتعامل بجدية على تحقيق راحة وخدمة الركاب، ويتضمن ذلك: عربات أكثر، ميزات أمنية أفضل، أبواب أعرض، ومساحة أوسع للمسافرين.
سيشمل ذلك أيضاً: "شاشات رقمية ملونة لعرض معلومات الزبائن"، إضافةً إلى المرافق والوسائل التي تسمح للأشخاص بمتابعة أعمالهم داخل نظام مترو الأنفاق.
قال السيد كومو خلال فعاليات متحف نيويورك للنقل في بروكلين: "يريد الناس متابعة أعمالهم، ويريدون أن تبقى أجهزتهم المحمولة متصلةً طوال 24 ساعة"، وأضاف أيضاً: "ويجب أن يكون هناك شبكة واي فاي، ومنافذ يو إي بي للشحن".
تتضمن المرحلة الأولى من الخطة ترميم 31 محطة رئيسية في المدينة، وسيتم العمل على المحطات الـ170 الأخرى لاحقاً في المستقبل.

مشاركات القراء