" SEE " تنفى توريدها انظمة وحلول التجسس على الانترنت لوزارة الداخلية المصرية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

نفت شركة " SEE " ، عضو التحالف المصري لحرية الانترنت ، الادعاءات التي تناقلتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي علي الانترنت بقيامها بتوريد أنظمة وحلول تقوم بالتجسس على الانترنت بالتعاون مع وزارة الداخلية المصرية من انتاج شركة "بلوكات" الامريكية و ذلك لإستخدامه في التنصت علي الإتصالات و المراسلات عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما تقوم الشركة بتدريب العاملين بالداخلية علي استخدام النظام. و تود الشركة ان تؤكد علي التالي:-
1-أن الشركة ليس لها أي علاقة بتوريد او تركيب او تدريب العاملين بوزارة الداخلية علي نظم او اجهزة لإستخدامها في التنصت او تتبع المكالمات او الرسائل علي مواقع التواصل الإجتماعي سوا ء من إنتاج شركة بلوكوت او غيرها. بل و الأهم من ذلك ان الشركة لم يسبق ان شاركت في مناقصة لهذا الغرض علي الإطلاق.
2-إن الشركة ليست شركة شقيقة لبلوكوت و انما موزع لبعض منتجاتها مثل العديد من الشركات العاملة في مصر و الشركة مملوكة بالكامل لمصريين.
3-أن رئيس مجلس إدارة الشركة لم يسبق له التعرف او التحدث مع الصحفي عاطف ماجد او الإدلاء بأي بيانات له خاصة انه ليس من الصحفيين المعروفين في هذا المجال و الا لكان قد حرص علي ان يكون اسم الشركة صحيح حيث ان تعبيير “Seegypt” ما هو الا عنوان البريد الإلكتروني و موقع الكتروني و ليس اسم الشركة المعروف لدي كافة صحفيوا الإتصالات و هو "مصر للنظم الهندسية SEE".
4-أن الشركة علي مدي ثلاثون عاما كانت و مازالت من اكبر الشركات العاملة في مجال تصميم و انشاء و توريد شبكات المعلومات في مصر و العالم العربي و الشرق الأوسط. و لها باع طويل في تدريب وتعليم الكوادر الفنية المؤهلة التي تدعم المجتمع الرقمي و الإتصالات في المنطقة العربية بأكملها.
5-ان قائمة عملاء الشركة تمتد لتغطي تقريبا كافة قطاعات الإقتصاد و الخدمات و الصناعة و التجارة و التعليم و الصحة.
6-ان إنجازات الشركة تعتبر علامات مضيئة في تاريخ التطور التكنولوجي في مصر بدءا من انشاء اوائل الشبكات المتكاملة الي اول خط إتصال بالإنترنت و أول شبكة عامة لنقل المعلومات يديرها القطاع الخاص و غيرها كثير.
و بناء علي هذا فقد لزم التنويه علما بأن الشركة تحتفظ بكافة الحقوق القانونية و المادية لإتخاذ ما تراه لازما لحملية مصالحها عند اللزوم.

ويؤكد التحالف المصري لحرية الانترنت التزام كافة اعضاءه بمبادئ التحالف العربي والمصري ،والتزام كافة أعضاءه بحقوق الانسان وخصوصياته.

مشاركات القراء