الزمالك يواجه الجيش والإسماعيلى امام المقاصة والرجاء يتحفز للجونة بالدوري

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الزمالك يواجه الجيش والإسماعيلى امام المقاصة والرجاء يتحفز للجونة بالدوري

تختتم اليوم الاحد مباريات الاسبوع الثانى بالدورى الممتاز لكرة القدم بـ 3 لقاءات تجمع الزمالك وطلائع الجيش على استاد الدفاع الجوى في الساعة السابعة والربع مساء والإسماعيلى ومصر المقاصة على استاد الإسماعيلية فى الرابعة والربع عصرا وفى نفس التوقيت يلتقى الرجاء والجونة على استاد حرس الحدود.

وستكون مباراة الزمالك والجيش مواجهة قوية من جانب الفريقين وخاصة الزمالك الذى يسعى إلى الفوز الذى لا يساوى 3 نقاط فقط وإنما سيمنح الثقة للجهاز الفنى بقيادة حسام حسن المدير الفنى الذى يحتاج للفوز خاصة أنه لم يفز فى أى مباراة منذ توليه المسئولية ، بعد أن أصبح رصيده عند الجماهير خاليا من أى انتصار فيما خسر 3 مباريات متتالية والتى بدأت بخسارة مباراتى فيتا كلوب والهلال السودانى فى دورى أبطال افريقيا والأخيرة لكأس السوبر أمام الأهلي.

ويملك الزمالك فرصة كبيرة فى الفوز فى ظل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين لا تحتاج سوى التوظيف الجيد والتجانس فقط ويعتبر أيمن حفنى ومؤمن زكريا ومحمد عبد الشافى وجابر وسيسيه وجبر وحازم من أهم الأوراق الرابحة لتحقيق الفوز .

أما فريق طلائع الجيش فيدخل مباراة اليوم بأعصاب هادئة مستغلا الحالة النفسية السيئة التى يمر بها الزمالك بالإضافة إلى فوزه فى الجولة الاولى على النصر بخمسة أهداف نظيفة سترفع من روحه المعنوية قبل اللقاء تحت قيادة مديره الفنى أنور سلامة الذى يستطيع التعامل مع الكبار بأقل الإمكانات وسيساعده على ذلك تحفز عرفة السيد ومحمود فتح الله وإسلام عوض الذين سيحاولون الرد على استغناء الزمالك عنهم فى بداية الموسم بالإضافة إلى خبرة أحمد شديد قناوى وشهاب الدين أحمد وإينو.

وعلى استاد الإسماعيلية يواجه الإسماعيلى فريق مصر المقاصة فى لقاء سيكون صعبا على الإسماعيلى لرغبته فى تحقيق أول فوز بعد فقده نقطتين فى الجولة الأولى بتعادله مع المصرى بعد أن كان متقدما بهدفين نظيفين الشيء .

ويحاول لاعبو الاسماعيلي استرداد الثقة فى لقاء اليوم حتى لايفقد المنافسة على قمة الدورى مبكرا فى ظل أدائه المتذبذب حتى خلال شوط المباراة الواحد بالرغم من امتلاك الفريق لمجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فنى كفء بقيادة ريكاردو الذى يسعى معالجة السلبيات التى أهمها كثرة التمريرات المقطوعة.

أما فريق مصر المقاصة فسيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى الجولة الأولى على الرجاء والذى سيطمع فى تكراره اليوم أو حتى تحقيق التعادل خاصة أن الإسماعيلى سيكون أداؤه عصبيا لاستعجال الفوز مما سيخلق مساحات خالية فى خط ظهره من الممكن استغلالها من خلال الهجمات المرتدة.

وعلى استاد حرس الحدود سيلتقى فريقا الرجاء والجونة فى مباراة يبحث فيها الفريقان عن الفوز وخاصة الرجاء بعد هزيمته فى الجولة الأولى أمام مصر المقاصة والذى سيحاول إيقاف نزيف النقاط مبكرا حتى لا تتصعب مهمته فى الدور الثانى مثل الموسم الماضى الذى نجا فيه من الهبوط بأعجوبة .

واشارت جريدة الاهرام الى ان فريق الجونة سيحاول بقيادة مديره الفنى تسوبيل الفوز أيضا بنتيجة المباراة بعد تعادله فى الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندرى وقد رصدت إدارة الجونة مكافآت إضافية للاعبين للفوز والبقاء فى المنطقة الدافئة بجدول الترتيب

مشاركات القراء