"سوفت وير إيه. جي" تعين مايك ساكستون نائباً أول لرئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سوفت وير إيه. جي" تعين مايك ساكستون نائباً أول لرئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

كشفت "سوفت وير إيه. جي" (Software AG) عن تعيينها مايك ساكستون نائباً أول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وانضم ساكستون إلى فريق القيادة الإقليمي للشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في العام 2012 بهدف المساعدة على تعزيز التواصل مع العملاء وتحقيق نتائج ناجحة للمشاريع، حيث أسهمت جهوده في تحقيق الشركة لأداء قوي على المستوى الإقليمي خلال العام 2003 لتتفوق المنطقة في المنافسة وتزيد من حصتها السوقية بشكل كبير.
ويمتلك ساكستون خبرة قيادية ومتخصصة، حيث يعتمد في نجاحاته على المساءلة ويهتم بالتفاصيل الضرورية لإدارة الأعمال التجارية الإقليمية المعقدة والمتنامية باطراد.
وقال ساكستون: " تشير المعطيات الراهنة إلى أن خبرات التصنيع التقليدية، وبشكل أكبر عمليات الأعمال الذكية والحلول والعمليات المتكاملة، ستكون أقل مساهمة في "خلق القيمة" في المستقبل. ونحن في "سوفت وير إيه. جي" نشير إلى هذا بما يعرف بالتحول الرقمي، الذي بدأ بالفعل بإحداث زخم ملحوظ في أسواق الاقتصادات التي يكون فيها الاستثمار القائم على القيمة أحد العوامل الرئيسية المساهمة في نجاح الأعمال. وستعمل "سوفت وير إيه. جي. الخليج" على ترسيخ مكانتها كشركة رائدة ومؤثرة في السوق الإقليمي".
من جهته قال ستيف كيز، مدير العمليات لدى "سوفت وير إيه. جي" في إطار تعليقه على تعيين ساسكتون: "نقوم بعقد شراكات مع المؤسسات لمساعدتها على التحول إلى مؤسسات رقمية بحيث يمكنها تحقيق التميز عن منافسيها وتقديم خدمات أفضل لعملائها. ونرى أن هناك إمكانات كبيرة لخلق قيمة حقيقية سواء لعملائنا أو بالنيابة عنهم في مختلف أنحاء المنطقة، حيث سيضيف ساكستون خبرة وتركيزاً أكبر على تلبية احتياجات عملائنا في المنطقة".
أضاف تقدم "سوفت وير إيه. جي" مجموعة متنوعة ورائدة من البرمجيات الألمانية، الأمر الذي يوفر الاستقرار المالي للمؤسسات الكبرى ويؤمن شبكة من الشركاء المحليين والدوليين. ويتمثل هدفنا وشعارنا في توفير نتائج ناجحة لمشاريع عملائنا على أساس تحقيق عوائد مجزية على الاستثمار. ومن شأن ذلك أن يخلق الثقة ويؤسس لعلاقات طويلة الأمد تكون هامة وأساسية لممارسة الأعمال في هذه المنطقة".
إنضم ساكستون إلى شركة "سوفت وير إيه. جي" في العام 2012 حاملاً معه خبرة تزيد على 25 عاماً في مجال التكنولوجيا، قضى آخر 15 عاماً منها في شركة "إنتربرايز سوفت وير" (Enterprise Software). وبعد تخرجه من قسم العلوم المالية في جامعة "برونيل" في لندن، عمل ساكستون في مجال الخدمات المصرفية لدى بنك "باركليز" لعدة سنوات في قسمي الخدمات المصرفية للأفراد والاستثمار، قبل أن ينتقل إلى العمل في مجال التكنولوجيا أوائل التسعينات.
وساعد ساكستون العديد من المؤسسات الوطنية والدولية على اتخاذ قرارات حاسمة فيما يتعلق بالعائد على الاستثمار في مجال التكنولوجيا المؤسسية. واستفادت المؤسسات من هذه الاستثمارات من أجل تقديم خدمات أفضل لعملائها وتخفيض التكاليف وزيادة حجم الأعمال وتخفيض المخاطر.
وخلال العديد من دورات المبيعات في شركة "إنتربرايز سوفت وير"، اعتمد ساكستون على خبرته لمساعدة العديد من كبار صناع القرار من المستوى الثالث وذلك خلال مرحلة "تحليل مخاطر" الاستثمار في التكنولوجيا المؤسسية. ومن خلال فهمه لبعض التحديات التي واجهها عملاء آخرون، مثل "كيف يمكنني جعل هذا الاستثمار فعالاً في شركتي؟" و"ما هي العقبات المحتملة التي سأضعها في الاعتبار" وصولاً إلى "ما هي الاعتراضات التي سأواجهها من قبل زملائي المدراء التنفيذيين؟"، يستطيع ساكستون تقديم النصائح والإرشادات الصحيحة والفعالة للمستثمرين المحتملين.

مشاركات القراء