-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
اللعب السحابي أو Cloud Gaming هو من التقنيات التي نرى الكثير من الشركات تتجه لها حاليا. و لم لا؟ فهي في فكرتها عظيمة لو تم تطبيقها بشكل جيد و عملت كما يجب على أرض الواقع. الفكرة هي أنك تستطيع تشغيل الألعاب بكامل قوتها و أنت في المنزل عبر تلفازك فقط دون الحاجة لجهاز ألعاب.
لكن المشكلة الرئيسة التي تعاني منها هذه التقنية هي عدم ثبات الأداء عبر الإنترنت. و من الحلول المقترحة لذلك هو تقديم سيرفرات تكون قريبة من اللاعبين، و هذا مكلف بحد ذاته. لذلك قامت مايكروسوفت في قسم الأبحاث الخاص بها بالوصول الى تقنية DeLorean الواعدة.
التقنية تقوم بتوقع تصرفات اللاعب قبل حدوثها، و بالتالي تعطي الألعاب السحابية القدرة على تنفيذ هذه التصرفات بشكل أسرع. فمثلا لنفترض أن اللاعب سيكون قادر على تنفيذ أحد ثلاث خطوات، القفز أو الجري أو الإطلاق. حينها ستقوم التقنية بإرسال هذه النتائج الثلاثة الى جهة اللاعب، و بالتالي عندما يقوم اللاعب بإختيار أحدها سيكون طلب التنفيذ جاهز مسبقا.