"إبيكور" تزود مجموعة يوسف بن أحمد كانو بالنسخة 10 من حل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إبيكور" تزود مجموعة يوسف بن أحمد كانو بالنسخة 10 من حل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات"

كشفت شركة "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" (Epicor Software Corporation)، العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن قيام مجموعة يوسف بن أحمد كانو، إحدى أكبر الشركات العائلية المستقلة في منطقة الخليج، بإختيار النسخة 10 من الجيل الجديد لحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" (Epicor ERP). وتعد هذه النسخة حلاً برمجياً متكاملاً للأعمال يوفر خيارات متعددة، بالإضافة إلى مرونته وسرعته، فضلاً عن تخفيضه للتكاليف وتبسيطه للعمليات وتحسينه لزمن الاستجابة.
وستقوم "إبيكور" بتطبيق وحدتين من حل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" هما؛ وحدة إدارة سلسلة الإمداد ووحدة إدارة الشؤون المالية في ثلاثة مواقع رئيسية في المجموعة، بما في ذلك مكتبها الرئيسي في البحرين، بالإضافة إلى فرعيها في كل من دولة الإمارات والسعودية. وسيقوم الحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" بتوحيد عمليات الأعمال ضمن مختلف أقسام المجموعة وكافة شركاتها التابعة. كما سيساعد تطبيق هذا الحل المجموعة على اتخاذ قرارات الأعمال بشكل أفضل وأسرع من خلال الوصول إلى المعلومات بشكل فوري.
من جهته قال موريس غطاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف بن أحمد كانو: "بحثنا عن حل يمكنه أن يوفر لنا إمكانية توحيد كافة عملياتنا إلى جانب قدرته الوظيفية وسهولة استخدامه. وبعد عملية تقييم دقيقة لكافة الحلول المتوفرة في السوق، قمنا باختيار الحل الحائز على عدة جوائز من شركة "إبيكور" نظراً لغناه بالمزايا الوظيفية عالمية المستوى المستندة إلى تكنولوجيا الجيل الجديد الرائدة، وكذلك لاستقلاليته فيما يتعلق بالجهاز والمنصة، بالإضافة إلى انخفاض تكلفته الإجمالية للملكية وعائده الكبير على الاستثمار. كما أثبت هذا الحل كفاءته من خلال تطبيقه بنجاح في العديد من الشركات الكبرى في الشرق الأوسط".

من ناحية اخرى قال جواد صقلي، نائب الرئيس الإقليمي لشركة "إبيكور" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: "نحن فخورون للغاية بأن تكون مجموعة يوسف بن أحمد كانو أحد عملائنا، حيث نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع واحدة من أكبر المجموعات الاقتصادية في المنطقة. كما أننا على ثقة من أن تطبيق الحل "إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات" سوف يساعد المجموعة على أتمتة وتبسيط عملياتها، بالإضافة إلى تعزيز قدراتها للحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق وتحقيق مزيد من النمو والنجاح".
أضا تتنوع أعمال مجموعة يوسف بن أحمد كانو، التي تأسست في البحرين خلال العام 1890، ما بين التجارة والشحن إلى غيرها من القطاعات الحيوية مثل السياحة وتجارة الآلات والنفط والغاز والخدمات اللوجستية والكيماويات المتخصصة وغيرها من الأنشطة التجارية والبيع بالتجزئة الأخرى. كما تدير المجموعة أكبر شركة للسياحة والعطلات الترفيهية في الشرق الأوسط.
اوضح تم تصميم حلول الأعمال من "إبيكور" من أجل تعزيز وزيادة الإنتاجية في كامل المؤسسة. وتواصل الشركة عقدها شراكات مع بعض من أبرز الأسماء في القطاعات المختلفة من أجل تبسيط عمليات التصنيع والتوزيع والخدمات والبيع بالتجزئة وخدمات الضيافة عبر نهج جديد في تصميم وبناء واستخدام حلول تخطيط موارد المؤسسات.

مشاركات القراء