"ألفا داتا" : 30% معدل نمو سنوي خلال النصف الأول من العام الجاري

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"ألفا داتا" : 30% معدل نمو سنوي خلال النصف الأول من العام الجاري

كشفت شركة "ألفا داتا" (Alpha data)، المتخصصة في مجال الأنظمة المتكاملة، عن تحقيقها لنمو بنسبة 30% على أساس سنوي خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك بفضل الإنجازات الهامة التي حققتها الشركة خلال هذه الفترة. وشملت هذه الإنجازات إبرام الشركة عقداً لتطوير مركز للبيانات لصالح "عنكبوت"، الشبكة الوطنية للبحوث والتعليم في دولة الإمارات، ونيلها صفة "المستشار الرائد لحلول سيتريكس-2013" (Outstanding Citrix Solution Advisor-2013) في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى فوزها بعدد كبير من المشاريع، التي تفوق قيمتها مجتمعة 200 مليون درهم إماراتي، فضلاً عن إطلاقها شركة جديدة هي "ألفا داتا للتوظيف".
صرح ذلك زكريا عبيني، مدير أول في شركة "ألفا داتا" وقال بدأنا العام الجاري بأداء قوي، حيث عقدنا صفقة مع شبكة "عنكبوت" وتوجنا النصف الأول من العالم بجائزة مرموقة من "سيتريكس". ولدينا الموظفين المناسبين ونمتلك الموارد والخطط التي تعيننا على تحقيق سنة ناجحة وتعزيز ريادتنا في مجال عملنا بشكل أكبر. وبفضل سجلنا الحافل الممتد لأكثر من 30 عاماً، فإننا نعتزم مواصلة تجاوز توقعات مساهمينا ومنافسينا وعملائنا على السواء من خلال تقديم الخدمات والحلول ذات المستوى الرفيع والجودة العالية ".
أضاف تم في شهر مارس الماضي تكليف شركة "ألفا داتا" من قبل شبكة "عنكبوت"، التي تقوم بربط المؤسسات الأكاديمية والعامة في جميع أنحاء دولة الإمارات من خلال نموذج اتصال شبكي منخفض التكلفة، من أجل تصميم وتركيب مركز بيانات جديد لاستضافة خدمات المؤسسات الأكاديمية كجزء من شبكة البحوث والتطوير لـ "عنكبوت". وسيكون مركز البيانات بمثابة منصة رئيسية للمعلومات الخاصة بقطاع التعليم في دولة الإمارات. وساهم اثنان من شركاء التكنولوجيا الرئيسيين لشركة "ألفا داتا" وهما؛ "سيسكو" (Cisco) و"فورتينت" (Fortinet)، بالجوانب الإدارية والشبكية والأمنية لمركز البيانات الجديد.
أشار في شهر ابريل الماضي، أعادت "ألفا داتا" التأكيد على مكانتها كشركة رائدة في مجال الابتكار في السوق من خلال الإعلان عن عزمها طرح "ماغنوليا سكرين" (Magnolia Screen)، شاشة الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) الأعلى دقة في السوق المحلي. وتستخدم هذه الشاشة تقنية المهبط المشترك المتطورة لعرض صور دقيقة وواضحة بدقة تصل إلى 1920×1080 على شاشة من قياس 130 بوصة.
وكان من أبرز ما حققته "ألفا داتا" خلال النصف الأول من العام هو نيلها صفة "المستشار الرائد لحلول سيتريكس-2013" في منطقة الشرق الأوسط من قبل "سيتريكس سيستمز" (Citrix Systems)، شركة البرمجيات متعددة الجنسيات ومقرها الولايات المتحدة، وذلك في شهر مايو/أيار الماضي. ويعكس هذا التكريم القدرة الكبيرة للشركة على توفير أنظمة "سيتريكس" عالية الأداء التي تلبي المتطلبات الصارمة للقطاعات الحكومية والخدمات المصرفية والأتمتة الصناعية. كما تم رسمياً منحها لقب مستشار من الدرجة الذهبية للحلول التقنية المتقدمة من "سيتريكس" (Gold Citirix Solution Advisor) في المنطقة، وذلك تقديراً للمستوى العالي من الخبرة والالتزام بتقنيات "سيتريكس".
وسيسهم إطلاق "ألفا داتا للتوظيف" في تعزيز دور الشركة لتصبح صلة الوصل بين المؤسسات والمرشحين للعمل على صعيد سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتسترشد شركة التوظيف الجديدة بمبادئ شمولية الحلول وتوفير الحلول الأنسب ومنهجية التدريب العملي على الحياة الواقعية، حيث تشمل خدماتها التوظيف والتعهيد.

مشاركات القراء