تستهدف انشاء 100 محطة محمول 30 مليون جنيه حجم اعمال"ليناتل للاتصالات" خلال عام 2014

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تستهدف انشاء 100 محطة محمول  30 مليون جنيه حجم اعمال"ليناتل للاتصالات"  خلال عام 2014

كشف الدكتور حمدي الليثي رئيس مجلس ادارة شركة ليناتل للاتصالات ان الشركة تستهدف حجم اعمال يصل 30 مليون جنيه بنهاية العام الحالي متوقعا نسبة نمو تصل 30 %خلال 2014 .

واكد الليثي ان الشركة بدأت في انشاء 100 محطة تقوية لشبكات المحمول لشركتي فودافون وموبينيل بهدف تحسن تجودة خدمات التليفون المحمول حيث ان شركات المحمول تستهدف رفع جودة خدماتها لتلبية احتياجات المشتركين .

واوضح ان الشركة تبحث عن شركات جديدة وفرص بديلة بثلاث دول عربية السعودية والامارات والكويت بهدف تقديم خدمات الدفع الالكتروني عبر الموبايل وخدمات تحويل الاموال وتطبيقات المرور والمحمول وتوزيع الدعم من خلال المحمول .

واوضح ان الشركة قامت بزيادة راسمالها المدفوع مليون جنيه ليصل الي 3 مليون جنيه بهدف زيادة القدرة علي تنفيذ المشروعات المستقبلية ولا يوجد اي نية لطرح اسهم الشركة في البورصة في الوقت الحالي .

واكد الليثي ان الشركة تبحث مع احد البنوك الحصول علي 10 ملايين جنيه تسهيلات ائتمانية خلال الفترة المقبلة لتنفيذ بعض المشروعات موضحا ان عدد العاملين بالشركة يتجاوز 72 موظف ومهندس .

يذكر ان الشركة ليناتل للاتصالات يبلغ راسمالها المصدر 20 مليون جنية والشركة تعمل في مجال الشبكات وانشاء محطات المحمول والفايبر وصيانة الشبكات .

مشاركات القراء