لتحفيز الافراد على ممارسة تجارب جديدة باستخدام المحمول "لأول مرة مع فودافون"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

لتحفيز الافراد على ممارسة  تجارب جديدة باستخدام  المحمول    "لأول مرة مع فودافون"

تحت شعار "لأول مرة مع فودافون"، أطلقت شركة فودافون حملة دعائية في10 أسواق مختلفة حول العالم من ضمنها مصر، تهدف إلى تشجيع الأفراد على أن يعيشوا تجربة جديدة لأول مرة،باستخدام ومساعدة تكنولوجيا المحمول.

حملة“Vodafone #First”أو "لأول مرة مع فودافون" تم إطلاقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي نظراً لطبيعتها التفاعلية ، ولإتاحة الفرصة للمشاركين أن يحققوا أفكارهم التي يطمحون بتحقيقها مستخدمين تكنولوجيا المحمول حتى إن كان دورالتكنولوجيا بسيط،وذلك من خلال مشاركة التجربة على تويترأومن خلال مكالمة فيديو. ويمكن معرفة الطرق الاخرى التى يمكن أن تساعدك بها بالدخول على www.first.com.

في الفترةالأخيرة،قامت فودافون العالمية بمساعدة العديد من الأشخاص في تحقيق أحلامهم باستخدام تكنولوجيا المحمول. مثل مساعدة البطلة الأوليمبية "ماريكوم" أن تنشئ أول نادى نسائي لفنون القتال ونشررسالتها التي تعتمدعلى تنمية قدرات النساءإلى أقصى مدى من خلال تقديم تطبيق موبايل،تمكنت من خلاله توفيرمعلومات مهمة للدفاع عن النفس.

ومساعدة بطل ركوب الأمواج البريطاني "توملوي" عل ىركوبأمواج "تودوسسانتوس"(Todos Santos) الخطيرة. وأيضاً مساعدة آلاف العائلات اللاجئين في ملجأ "موجونجا" حيث انقطعت عنهم وسائل الاتصال بأهلهم، فقامت فودافون بتوفيروسيلةاتصال من خلال إقامةأكشاك موبايل مجانية تمكنهم من الاتصال بأهلهم وذويهم.

شاهد الأفلام التى تعرض الإنجازات السابقة ضمنFirstsمن خلال الموقع الإلكتروني وستعرفالدورالمهم للتكنولوجياالتي لايوجداختلاف علىأ همية دورها في التقدم واكتشاف أشياءجديدة يومياً.

وفي ذات السياق أيضاً، قامت فودافون بعمل بحث تسويقي شمل 10 أسواق من ضمنها مصر للتعرف على أكثر الأفكار والتجارب التي يطمح الأشخاص لتحقيقها.تراوحت الإجابات بين السفر حول العالم وإقامة مشروع صغير مبتكر ويعتمد على التكنولوجيا، وتجربة رياضات جديدة وغير تقليدية كالقفز الحر وتسلق الجبال أو زيارة القطب الشمالي، وأخرون يتمنون مقابلة مشاهير في مجالات مختلفة وغيرها من الأفكار والطموحات الشخصية.

شجعت فودافون بعض من عملائها لتجربة أشياء لأول مرة وقامت بتسجيل لحظة قيامهم بالتجربة لأول مرة في حياتهم وتم عرض هذه اللحظات في حفل كبير فى 10 أسواق مختلفة حول العالم من ضمنها مصر.

هذا وأقامت فودافون مصر حفلا غنائيا مطلع هذا الشهر ، احتفلت فيه بإطلاق حملة " لأول مرة مع فودافون " للتعريف بالفكرة و حث عملاء فودافون على المشاركة ، استضافت فودافون فى الحفل فريق "شرموفرز" الغنائي لأول مرة مع فودافون والذى أمتع الحضور بأغانيه المختلفة وكلماته البسيطة والموسيقى المتنوعة بالإضافة الى عرض الألعاب النارية المبتكرة.

وكمثال على أن فودافون أيضا رائدة فى تقديم كل ما هو جديد "لأول مرة" ، احتفلت فودافون مصر خلال الحفل بإطلاق برنامج المكافأة " Vodafone One " الذى يتيح لعملاء فودافون المميزين أن يجمعوا نقاط وأن يقوموا باستخدامها واستبدالها ليس فقط فى فروع فودافون بل لدى شركاء فودافون في البرنامج الذى يضم أسماء محلات وشركات كبيرة ، في سابقة هي الأولى من نوعها لبرنامج مكافآت في مصر.

هذاالعام،ڤودافون ستساعد 10 اشخاص على القيام بأشياءرائعة لأول مرة في 10 أسواق مختلفة حول العالم.... ممكن ان تكون واحد منهم! ادخل على www.firsts.com وسجل فكرتك. بعد ذلك يتم نشرقائمة المرشحين، ليتم التصويت عليها عبرالإنترنت لاختيار مرشح واحد من كل بلد.

مشاركات القراء