"مجموعة اتصالات" تطلق لعملائها منصة "فلوس" للتجارة عبر الهواتف المتحركةفي الغابون

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"مجموعة اتصالات" تطلق لعملائها منصة "فلوس" للتجارة عبر الهواتف المتحركةفي الغابون

أطلقت "مجموعة اتصالات"، شركة الاتصالات المتخصصة في إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، عن إطلاق منصة "فلوس" للتجارة عبر الهواتف المتحركة في جمهورية الغابون،والحاصلة على العديد من الجوائز.

من جهته قال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذيلوحدة الخدمات الرقمية في "مجموعة اتصالات"، "يمثل هذا الإطلاقأحدث ابتكاراتنا، فمن خلال هذه الخدمة التي وسعت من دائرة ومهام الهواتف المتحركة، نجحت ’اتصالات‘ في توفيرخدمات بنكية لجهات وأطراف ليس لها حسابات بنكية، وذلك في العديد من أسواقها العالمية". مضيفاً " يعتبر الدمجبين الخدمات التي نقدمها في أي سوق في العالم أمراً مثيراً، ولكن عندما يحدث ذلك في إفريقيا فإن نتائج وأثار ذلك الدمج ستكون بالتأكيد كبيرة".

أضاف إطلاق خدمة ’فلوس‘ في الغابون يشكل أخر جهودنا الرامية إلى توفير الخدمات المالية عبر الهواتف المتحركة في مختلف الأسواق العالمية التي نعمل بها" اذ تعتبر خدمة "فلوس" حلاً مبتكراً يمكن العملاء من استخدام هواتفهم المتحركة كمحافظ رقمية. حيث يمكن للعملاء من خلال هذه الخدمة دفع قيمة فواتيرهم، وشراءالبضائع والخدمات، وارسال الأموال إلى الأهل والأصدقاء واستقبالها، وسحب وإداع الأموال "الكاش"، وإدارة حساباتهم البنكية أيضاً.
أشار تقدم خدمة "فلوس" بالشراكة مع "أورا بنك" Orabank في الغابون. وتتوقع "اتصالات" و"أورا بنك" أن يتم تعزيز تجربة العملاء بشكل أفضل مع تطوير خدمة "فلوس"، لاسيما بعد أن يتمتوسيع قاعدة التجاروالوكلاء المستخدمين والداعمين لها.
من جهته أكد مامادو كين، المدير التنفيذي لــ "أورا بنك" في الغابون "ستوفر الشراكة مع ’اتصالات‘لسكان الغابون خدمات مالية عبر الهواتف المتحركة ذات مستوى عالمي. فمن خلال إعادة تشكيل العلاقة بين المؤسسات المالية والعملاء، سيكون بمقدورنا توفير خدمات بنكية لكل المجتمعات في الدولة، وبالشكل الذي يسهم في رفع مستويات المشاركة المالية".

عند التسجيل، ستقوم "اتصالات" و"أورا بنك"بتزويد العملاء بحسابات بنكية افتراضية. ومن خلال هذه الحسابات الافتراضية سيتمكن العملاء من استخدام هواتفهم المتحركة كبطاقات سحب آلي، وإدارة أموالهم بشكل مباشر. وقد تم تصميم الخدمة، التي تحتاج إلى رقم سري لكل عملية، بشكل يوفر للعملاء السرية والمرونة، وبالشكل الذي يمكنهم من الوصول إلى أموالهم طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، لاسيما وأن الخدمة متاحة على أي هاتف متحرك.
أما عبدالله سيسي المدير التنفيذي لــ "اتصالات موف" في الغابون، فقد قال " تلبي ’فلوس‘ حاجات العملاء في الغابون بطريقة ذكية، ومريحة وأمنه". مشيراً إلى "معاً مع ’أورا بنك‘، وبتوجيه من البنك المركزي، فإننا نوفر خدمة معمول بها عالمياً، تتوافق في الوقت ذاته مع واقع السوق المحلي".

واختتم الشامسي تعليقه بالقول "نعتقد أن الفوائد التي ستعود على عملائنا ستكون كبيرة، كما أننا نعتقد بأن خدمة ’فلوس‘لديها القدرة على تغيير طريقة التعامل مع الخدمات المالية في هذا الجزء من العالم. لقد استطاعت الهواتف المتحركة بالفعل تعزيز حياة الناس وجعلها أفضل من خلال العديد من الطرق والوسائل. إنه لمن الممتع أن نرى الهواتف المتحركة الأن قد أصبحت بديلاً عن دفاتر الملاحظات وعن العملات المعدنية، وتمكن كل عملائنا من الوصول إلى خدمات بنكية ذات مستوى عالمي".

مشاركات القراء