حلمي:لابد من بذل مزيد من الجهد لتنفيذ الخطة الإستراتيجية الطموحة للهيئة ونؤكد علي ضرورة تحسين بيئة العمل لكافة العاملين بالهيئة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

قام اليوم المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه الدكتور اشرف جمال الدين رئيس الهيئة القومية للبريد بزيارة لمركز الحركة الرئيسي للبريد برمسيس تفقد خلالها السيد الوزير سير العمل في بعض الإدارات والأقسام بالمركز واستمع لآراء ومقترحات ومطالب العاملين للنهوض بالهيئة.

وأكد السيد الوزير أن الوضع المالي للهيئة يتحسن بفضل مجهودات العاملين الذين يبذلون أقصى جهدهم للارتقاء بهيئتهم ومستوى الخدمات المقدمة للعملاء والذين أتقدم لهم بكل الشكر على تحملهم المسئولية مشيرا إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه كافة قطاعات الدولة ولكن دقت ساعة العمل لبناء الوطن ويجب أن يقوم كل مسئول بدوره على أكمل وجه حتى تتقدم المنظومة بأكملها.

وأشار المهندس عاطف حلمي إلى الاستمرار في خطة تطوير مكاتب البريد والبنية المؤسسية وتدريب الكوادر والكفاءات بالهيئة لتأهيلهم لتولى المناصب القيادية داخل الهيئة بالإضافة إلي تحسين بيئة العمل لتوفير الجو الملائم للعاملين والعملاء مع ضرورة بذل مزيد من الجهد لتنفيذ الخطة الإستراتيجية الطموحة للهيئة.

خلال الزيارة دعا المهندس/ عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى ضرورة تحسين بيئة العمل من حيث تأهيل المكان ليصبح صالح للعمل مع ضرورة الاهتمام بالتهوية وإعادة توزيع العمالة بالمبني بناء علي احتياجات العمل وذلك للوصول لأعلي درجات الإنتاج مما يعود بالنفع علي الهيئة والعاملين.

وأثناء مرور سيادته بقسم البريد الخارجي العادي بالمبني عرض عليه بعض العاملين شكواهم من سوء إدارة ومعاملة رئيس القسم لهم، وعليه أمر السيد الوزير بفتح تحقيق عاجل في هذا الشأن، على أن يتم عرض نتائج هذا التحقيق عليه شخصياً لاتخاذ القرار المناسب. كما دعا المهندس عاطف حلمي العاملين إلى ضرورة أن تكاتف جنبا إلي جنب ونرشد استخدام الكهرباء في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

من جانبه أوضح الدكتور/ اشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد أن هذه الزيارة تأتي في إطار اهتمام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبريد كهيئة اقتصادية كبري، إلي جانب حرص سيادته الدائم والمستمر علي التواصل مع أبناء الهيئة بمختلف القطاعات والمناطق البريدية. وبخصوص تطوير مبني مركز الحركة الرئيسي فقد تم عمل رسومات هندسية للمبني بالكامل من الداخل والخارج، وتكهين الماكينات المعطلة وشراء جديدة.

كما أوضح المهندس/ عماد عزت رئيس قطاع الشئون الهندسية انه بالفعل تقوم الهيئة بترشيد الكهرباء داخل الإدارات والقطاعات المختلفة باستخدام اللمبات الموفرة وبخصوص التهوية نعمل الآن علي استحداث شبابيك تهوية بالأماكن المغلقة.

وفي نهاية الجولة أشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى أن مصر تمر بمرحلة جديدة لابد أن ننظر فيها إلي الأمام وعدم الرجوع إلي الخلف، وركز الوزير أثناء لقائه مع العاملين علي الثقة في الله وعلي كل مسئول في مكانه أن يقوم بدورة علي أكمل وجه ولابد من تضافر الجهود للنهوض بالوطن والعبور بمصر إلي بر الأمان.

مشاركات القراء