دبي محطتها الأولى للتوسع عالمياً "أصداء بيرسون-مارستيلر" تطلق شركتها الجديدة " للتسويق الرقمي والتصميم في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"أصداء بيرسون-مارستيلر" تطلق شركتها الجديدة " للتسويق الرقمي والتصميم في الشرق الأوسط

أكدت "أصداء بيرسون-مارستيلر"، الشركة الرائدة في المنطقة في مجال استشارات العلاقات العامة، مواصلة سعيها لتعزيز باقة خدماتها عبر الإعلان عن إطلاق شركة "برووف إنتيجريتيد كوميونيكيشنز" Proof Integrated Communication للتسويق الرقمي والتصميم في الشرق الأوسط، والتي يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته شركة "برووف" في الولايات المتحدة من خلال مقرها الرئيسي في نيويورك وتواجدها في كل من واشنطن العاصمة وشيكاغو وبيتسبرغ ولوس أنجلوس ودالاس وبوسطن، تبدأ الشركة رحلتها نحو العالمية من خلال دبي. وتشمل قائمة عملاء الشركة الدوليين كلاً من "إنتل" و"فورد" و"إيه آي جي" و"ترافيل نيفادا" و"هورميل" و"إتش بي" و"تليفونيكا".

وباشرت شركة "برووف" أعمالها في دبي مع مجموعة من الشركات والمؤسسات البارزة، بما في ذلك "مجموعة أبوظبي المالية" و"إثمار كابيتال" ومجموعة "جيمس" التعليمية و"آر بي جروب" و"الهلال للمشاريع". كما تدير الشركة مشاريع واستراتيجات التواصل الاجتماعي لكل من "فورد" و"إفيان" و"لينكد إن الشرق الأوسط" و"هيئة كهرباء ومياه دبي" وغيرها الكثير.

قال سونيل جون، الرئيس التنفيذي لشركة "أصداء بيرسون-مارستيلر" وشركة "برووف إنتيجريتيد كوميونيكيشنز": "يتغير المشهد الإعلامي من حولنا بشكل دائم، وفي الوقت ذاته تتغيّر توقعات ومتطلبات عملائنا. ومن هذا المنطلق، تحرص شركة ’أصداء بيرسون-مارستيلر‘ باستمرار على تطوير أعمالها وخدماتها في مختلف القطاعات والمجالات، والمحافظة على مكانتها الرائدة عبر اتخاذ زمام المبادرة وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل التصميم والتسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي".

ويأتي الإعلان عن إطلاق شركة "برووف" بعد مرور أشهر قليلة على إعلان شركة "أصداء بيرسون-مارستيلر" عن افتتاح أول مكاتب شركة "بين شوين بيرلاند" في الشرق الأوسط، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في أبحاث التسويق، والتي حققت نجاحات استثنائية عبر الاستشارات التي قدمتها إلى كل من الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير للفوز في حملتيهما الانتخابيتين.

ويرأس راهول كاليا فريق عمل شركة "برووف" في دبي، وهو يتميز بخبرته الواسعة في مجال الاتصالات. كما يضم الفريق كلاً من دان كي، المتخصص في ابتكار العلامات التجارية؛ وبينوي جون، الخبير في مجال المشاريع الرقمية والتسويق، فيما يشرف طارق المقشر على مشاريع التواصل الاجتماعي.

وتعمل شركة "برووف" في مجال إدارة حملات التواصل الرقمي وإنشاء المحتوى، وإدارة كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"فورسكوير" و"إنستجرام" و"لينكد إن" وغيرها. وتوفر الشركة الدراسات التحليلية والتقارير عبر كافة المنصات الرقمية، بالإضافة إلى تحسين نتائج محركات البحث والتسويق لها. كما تعمل الشركة في مجال تصميم وتنفيذ المواقع الإلكترونية، وتطبيقات الهواتف الذكية، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعية.

مشاركات القراء