إريكسون تعيّن أندش ليندبلاد رئيساً عالمياً لوحدة عمليات السحابة وبروتوكول الإنترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إريكسون تعيّن أندش ليندبلاد رئيساً عالمياً لوحدة عمليات السحابة وبروتوكول الإنترنت

أعلنت إريكسون اليوم عن تعيينها أندش ليندبلاد نائباً أولاً للرئيس ورئيساً لوحدة عمليات السحابة وبروتوكول الإنترنت. ويحمل ليندبلاد، الذي يشغل حالياً منصب رئيس إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط، في جعبته خبرة طويلة ومعمقة على المستوى الدولي، حيث شغل العديد من المناصب الرفيعة في مجال تطوير الأعمال والعمليات التجارية في عدة دول ومناطق خلال 17 عاماًمن العمل في شركة إريكسون.

من جهة أخرى، أعلنت الشركة عن تعيين آرون بانسال، الذي يشغل حالياً منصب رئيس شركة إريكسون في منطقة جنوب شرق آسيا، نائباً أولاً للرئيس ومديراً لوحدة أعمال الراديو.

وتأتي هذه التعيينات في أعقاب الإعلان الأخير عن إنشاء وحدتي الأعمال الجديدتين ، ألا وهما وحدة عمليات السحابة وبروتوكول الإنترنت ووحدة عمليات الراديو. وقد تم إنشاء هاتين الوحدتين عبر تقسيم وحدة عمليات الشبكات الحالية في خطوة تهدف لدفع عجلة التحول ودعم النمو.

ويعد ليندبلاد وبانسال إداريين تنفيذيين من أصحاب الخبرة التقنية والتجارية الواسعة، ويمتلكان معارف معمقة بالأسواق الرئيسية.

وقال هانز فزتبرغ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إريكسون العالمية: "يعتبركل من ليندبلاد وبانسال إدارياً تنفيذياً من أصحاب الخبرة المؤسسية القيمة، حيث نجحا في دفع عجلة نمو شركتنا ضمن بيئات عالية التنافسية. ونحرص على مواصلة ريادتنا لقطاع تقنيات الراديو، وفي نفس الوقت تعزيز مكانتنا في مجال حلول السحابة وبروتوكول الإنترنت على نحو يواكب تحولا لسوق نحو الجيل الخامس. ونحن كلنا ثقة أن خبراتهما المعمقة ومهاراتهما القيادية العالية ستساهمان في تطوير وحدتيهما بفضل استراتيجيتهما المميزتان في مجال العمل واستغلال فرص النمو".

من جانبه، قال ليندبلاد: "ستساهم الخدمات الافتراضية والسحابية في إحداث تغيير جذري على مستوى الشبكات، وبالتالي على مستوى القطاع بأسره. وستسمح لنا مكانتنا الراسخة في مجال الشبكات من تعزيز حضورنا في مجالي الخدمات السحابية وبروتوكول الإنترنت. ويسرّني أن أحظى بفرصة قيادة نجاح الشركة ضمن هذا المجال والمساهمة في دفع عجلة التحول في السوق".

يذكر أن أندش ليندبلاد وآرون بانسال سيبقيان عضوين في فريق القيادة العالمي لشركةإريكسون. وسيتم الإعلان عن خليفتيهما في منصبيهماالحاليين بشكل مستقل. ويسري التعيينان الجديدان ابتداءً من تاريخ 1 يوليو 2014، مع تعيين فريق إدارة وحدة الأعمال وهيكلتها التنظيمية.

مشاركات القراء