آبل توظف 1000 مهندس يعملون على تكنولوجيا الواقع المعزز من أجل iPhone 8

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

آبل  توظف 1000 مهندس يعملون على تكنولوجيا الواقع المعزز من أجل iPhone 8

آبل هي على ما يبدو الشركة الكبيرة الوحيدة التي لم تفعل شيئًا في قطاع الواقع الإفتراضي. ومع ذلك، الشركة تبدو أكثر إهتماما بتكنولوجيا الواقع المعزز على الرغم من أننا لم نرى أي تحرك من الشركة في هذا القطاع أيضا، ولكن من المرجح أن يتغير ذلك في وقت لاحق من هذا العام مع iPhone 8. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن لدى شركة آبل نحو 1000 مهندس يعملون على تكنولوجيا الواقع المعزز الخاصة بها.
التقرير الصادر من موقع Business Insider ذكر بأنه شاهد مذكرة بحثية من UBS Research تذكر بأن لدى شركة آبل أكثر من 1000 مهندس يعملون على مشروع للواقع المعزز وأنه من الممكن للشركة أن تقوم بإستخدام هذه التكنولوجيا لأول مرة في iPhone 8 الذي من المتوقع أن يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام.
هذه المذكرة أوضحت كذلك بأن الجيل المقبل من iPhone قد يتضمن ميزة الخرائط الثلاثية الأبعاد، فضلا عن مجموعة من أدوات تطوير برمجيات الواقع المعزز من أجل المطورين مما سيتيح لهم بناء التطبيقات والبرمجيات الخاصة بهم والتي تستفيد من تكنولوجيا الواقع المعزز التابعة لشركة آبل.
محتوى هذه المذكرة يتماشى مع المعلومات التي أدلى بها المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo مؤخرا والتي أفادت بأن iPhone 8 سيضم كاميرا ” ثورية ” قادرة على إستشعار الفضاء الثلاثي الأبعاد. وتوقع هذا المحلل أيضا أن يتم إستخدام هذه التقنية لميزات مثل الصور الذاتية ( selfie ) الثلاثية الأبعاد، فضلا عن القدرة على إنشاء شخصيات إفتراضية تجسد الشخصيات في العالم الواقعي في ألعاب الواقع الإفتراضي.
ومن الواضح أنه لم يتم تأكيد أي شيء مما قيل حتى الآن من قبل شركة آبل، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من غير المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار هواتف iPhone الجديدة حتى خريف هذا العام.

مشاركات القراء