"سامسونج الكترونيكس " مصر تُطلق أول مركز خدمة متنقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"سامسونج الكترونيكس " مصر تُطلق أول مركز خدمة متنقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

كتبت : فاتن الخولى
أطلقت شركة سامسونج الكترونيكس مصر مؤخراً أول مركز خدمة متنقل في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويهدف هذا المفهوم الجديد إلى خدمة عملاء سامسونج في المناطق التي لا تغطيها مراكز الخدمة المعتمدة بما في ذلك المناطق النائية والمناطق الموسمية التي تشهد تجمعاً كبيراً للعملاء خلال مواسم محددة مثل الإسكندرية والساحل الشمالي والعجمي.
كذلك يضع مركز الخدمة المتنقل معايير جديدة لقطاع خدمات وصيانة أجهزة المحمول بالسوق المصرية، ويتمثل في شاحنة متنقلة تقدم خدمات الصيانة والمبيعات في العديد من المناطق. وتتضمن هذه الخدمات تشخيص الأعطال والقيام بخدمات الإصلاح الأساسية والفرعية في المعمل الموجود بداخل الشاحنة مع تدريب العملاء على استخدام الأجهزة المختلفة. هذا بالإضافة إلى خدمة مبيعات الهواتف والإكسسوارات.
وتعد مبادرة تقديم هذا المركز تأكيدًا على ريادة سامسونج لقطاع خدمات أجهزة المحمول، كما أنه إضافة جديدة لشبكة صيانة الشركة في مصر والتي تشمل أكثر من 65 فرعا منتشرا في جميع أنحاء الجمهورية وذلك في إطار حرص سامسونج الدائم على راحة عملائها المميزين.
من جهته قال سيونج - هو يون - رئيس سامسونج الكترونيكس مصر: "باعتبارنا من كبرى الشركات المتخصصة في قطاع الكترونيات المستهلكين، فإننا نفخر بإطلاق هذا المفهوم الجديد لخدمة العملاء في السوق المصرية حيث إن مراكز الخدمة المتنقلة لا تُعد هي الأولى من نوعها في مصر فقط، ولكنها الأولى أيضاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إنّ رضاء عملائنا يأتي دائماً على قمة أولوياتنا في سامسونج الكترونيكس".
من ناحية أخرى قال المهندس ياسر عمر - رئيس قطاع خدمة العملاء في سامسونج الكترونيكس مصر: "إنّ إطلاق مراكز الخدمة المتنقلة يأتي في إطار جهودنا المستمرة لتقديم أرقى مستويات الخدمة في هذا القطاع حيث إنها تغطي تلك المناطق التي لا تغطيها مراكز الخدمة الثابتة. هذا وتقدم مراكز الخدمة المتنقلة باقة متكاملة من خدمات الدعم الفني بما يتيح لعملائنا الكرام الحصول على خدمة سريعة مميزة وذات جودة عالية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية".

مشاركات القراء