هواتف Moto Z بدأت بتلقي تحديث الأندرويد Nougat في المزيد من المناطق

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

هواتف Moto Z بدأت بتلقي تحديث الأندرويد Nougat في المزيد من المناطق

تماشيا مع أدلت به شركة موتورولا في شهر يناير الماضي، بدأت النسخ المفتوحة من هواتف Moto Z بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat في الولايات المتحدة الأمريكية مع العلم بأن هذا التحديث يأتي مع البنية رقم NPL25.86-17-3.
ونظرا إلى أن هذا التحديث بدأ يشق طريقه للنسخ المفتوحة من هواتف Moto Z في الولايات المتحدة الأمريكية، فمن شأن هذا التحديث أن يصل للمزيد من المناطق حيث لم يتم بعد إصدار هذا التحديث المطلوب بشدة في قادم الأيام والأسابيع.
وكما تعلمون على الأرجح، فتحديث الأندرويد 7.0 Nougat يجعل الهاتفين Moto Z و Moto Z Force متوافقين مع منصة الواقع الإفتراضي Daydream، مما يجعلهما أول هاتفين من الطرف الثالث يتم الإعتراف بهما من قبل شركة جوجل على أنهما متوافقين مع منصة Daydream.
وبطبيعة الحال، ستحتاج إلى خوذة Daydream View ووحدة تحكم إذا كنت ترغب في إستخدام أحد هذين الهاتفين للحصول على تجربة الواقع الإفتراضي، وبإمكانك الحصول على نسختك الخاصة من خوذة Daydream View من متجر Google Store أو من خلال العديد من المتاجر الأخرى مثل Best Buy.
عموما، في حالة إذا كنت تملك الهاتف Moto Z أو Moto Z Force، فربما ينبغي عليك التحقق من توفر تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لجهازك أو بإمكانك الإنتظار إلى حين الحصول على إشعار بتوفر التحديث لجهازك.

مشاركات القراء