شاشة LG UltraFine 5K تصبح غير صالحة للإستعمال عندما تكون بالقرب من الروتر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شاشة LG UltraFine 5K تصبح غير صالحة للإستعمال عندما تكون بالقرب من الروتر

في شهر أكتوبر من العام الماضي، قامت شركة LG بالإعلان عن شاشة UltraFine 5K المصممة خصيصا للعمل بشكل جيد مع حواسيب Mac التابعة لشركة آبل مع العلم بأن هذه الأخيرة توصي بهذه الشاشة لأولئك الذين يبحثون عن شراء شاشات جديدة لحواسيب Mac الخاصة بهم بدلا من شاشات Thunderbolt Display التي توقفت شركة آبل عن تصنيعها.
لحد الآن كل شيء جيد ورائع، ولكن إذا قمت بشراء شاشة UltraFine 5K لإستخدامها مع حاسب Mac الخاص بك، فقد لا تكون سعيدًا بمعرفة أنه لا يمكنك وضع هذه الشاشة بجانب جهاز التوجيه اللاسلكي ( Router ).
إذا كانت لديك شاشة UltraFine 5K على بعد مترين من جهاز التوجيه اللاسلكي، فسوف تصبح هذه الشاشة أساسا غير صالحة للإستعمال لأنها ستتعرض لومضات مستمرة، والتوقف المفاجئ، وفك الإرتباط هو ما يجب أن تتوقعه في هذه الحالات، وسوف تحتاج إلى إعادة تشغيل حاسب Mac الخاص بك لكي تعود الأمور إلى نصابها، ولكن لفترة قصيرة لأن هذه المشاكل ستظهر من جديد في حالة إذا لم يتم إبعاد الشاشة عن جهاز التوجيه اللاسلكي.
شركة LG إعترفت بوجود هذه المشكلة، ولكن في شاشة UltraFine 5K فقط مشيرة إلى أن هذه المشكلة غير موجودة في شاشة UltraFine 4K. ولإصلاح هذه المشكلة، تطلب شركة LG من المستخدمين وضع شاشاتهم بعيدًا عن جهاز التوجيه بنحو مترين على الأقل، والأمور ستصبح على ما يرام.
من الواضح أن هذا ليس عيبا كبيرًا، ولكن قد يكون محبطا على الرغم من ذلك، ولا سيما بالنظر إلى أن شاشة UltraFine 5K تكلف 1299 دولار أمريكي. عموما، ضع هذا بعين الإعتبار عندما ترغب في شراء هذه الشاشة بالذات.

مشاركات القراء