" LG " 13 مليار دولار إيرادات الربع الرابع في 2016 وأداء ضعيف للأجهزة المحمولة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" LG  " 13 مليار دولار إيرادات الربع الرابع في 2016 وأداء ضعيف للأجهزة المحمولة

كتبت : هدير محمد
كشفت شركة" LG " عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام 2016، فضلا عن النتائج المالية للشركة خلال العام الماضي بأكمله. واتضح أن جميع أقسام الشركة أدت بشكل جيد نسبيا بإستثناء قسم الأجهزة المحمولة.
وإستقطبت الشركة 12.79 مليار دولار من الإيرادات استنادا إلى أسعار الصرف الحالية، فضلا عن أرباح تشغيلية بلغت 1.16 مليار دولار بفضل الأداء القوي لقسم الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي. ولكن هناك منتجا على وجه الخصوص لم يؤد بشكل جيد وهو الهاتف LG G5..
وأعلن قسم الأجهزة المحمولة والإتصالات المتنقلة أنه حقق نمو ربع سنوي بنسبة 15 % وذلك بسبب المبيعات القوية للهاتف LG V20، ولكن هذا يبدو متوقعا بالنظر إلى أن موسم الأعياد يكون دائما في الربع الرابع من كل عام. وبلغت الشحنات 14.1 مليون وحدة، وهذا ما يعني نمو ربع سنوي يبلغ 4 %، ولكن هذا يعني أيضا إنخفاضا قدره 8 % بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.
وعندما يتعلق الأمر بهامش التشغيل، فقد انتقل من 1.7% - في الربع الرابع من العام 2015 إلى 16.1% - في الربع الرابع من العام 2016 على 2.51 مليار دولار من العائدات. على الرغم من كل ذلك، فقد أوضحت شركة LG بأنها تهدف إلى إستعادة مكانة متميزة في سوق الهواتف الذكية خلال هذا العام من خلال إطلاق هاتف رائد جديد، والذي من المرجح أن يحمل اسم LG G6..
وكما تعلمون على الأرجح، فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G6 في المؤتمر العالمي للمحمول" MWC 2017 " المقرر عقده في أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية على أمل أن يتم إصداره بشكل رسمي في شهر مارس الموالي.

مشاركات القراء