-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
هذا العام شهد صدور عدة منصات للواقع الافتراضي للمستهلكين، منها نظارة Oculus Rift التي صدرت مقابل 600 دولار، ونظارة HTC Vive بواقع 800 دولار، ونظارة Playstation VR التي صدرت بحزمة ابتدائية يصل سعرها إلى 400 دولار. الطرفيات حققت مبيعات جيدة قياساً بسعرها المرتفع، والمتطلبات العالية لها من ناحية الحواسب الشخصية على صعيد نظارتي Oculus و HTC، لكنها حتماً لم تنطلق بالقوة التي توقعها المحللون في السابق، والذين توقعوا أرقاماً بالملايين.
مع ذلك، فإن John Riccitiello رئيس شركة البرمجيات المسؤولة عن محرك التطوير الشهير Unity، لا زال مؤمناً بتقنية الواقع الافتراضي، ويعتقد أنها ستصل إلى 100 مليون مستهلك يستخدمونها بشكل دوري في العام 2020، وفي خلال 10 سنوات، فإن 1 بليون شخص عالمياً سيستعمل تطبيقات للواقع الافتراضي.
جون ريتشيلو يتوقع أن يستمر نمو التقنية في عام 2017، إلا أن النمو سيكون بطيئاً وليس “انفجارياً” في العام القادم. من الجدير بالذكر أن Unity استثمرت أكثر من 180 مليون دولار في الواقع الافتراضي،