انطلاق مهرجان إيسوس للألعاب الإلكترونية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

 انطلاق  مهرجان إيسوس للألعاب الإلكترونية

أعلنت "إيسوس ريبابليك أوف جيمرز" أنها ستقيم أول مهرجان للألعاب الإلكترونية في الإمارات، في "هب زيرو" الواقع في سيتي ووك بدبي.
وقد عقدت العلامة الأولى لأجهزة الحاسوب المتنقلة الخاصة بالألعاب في العالم، والتي تمتلك حصة سوقية قدرها 40% من القطاع، شراكة مع نخبة من أبرز الشركات المتخصصة بالألعاب والترفيه لإقامة أمسية رائعة من الألعاب وبطولة تتضمن مسابقة "أوفر ووتش 3v3" و "كوزبلاي". الحضور إلى مهرجان الألعاب الإلكترونية مجاني للزوار من كافة الأعمار، من الهواة وحتى أمهر المحترفين، ويمكن للمشاركين الحصول على جوائز رائعة وقسائم هدايا من إيسوس.
يحصل محبو الألعاب الإلكترونية على فرصة المنافسة مع خصومهم في بطولة "أوفر ووتش 3v3" التي يتنافس فيها ستة لاعبين على خرائط التحكم في معركة لمعرفة اللاعب الأفضل بعد ثلاث جولات. يسمح لكل لاعب بشخصية واحدة، فاختاروا بحكمة! ويحصل أفضل المشاركين فقط على جوائز نقدية مدهشة، حيث يفوز المركز الأول بمبلغ 10 آلاف درهم إماراتي، والمركز الثاني على 5 آلاف درهم والثالث على 3500 درهم إماراتي.
اما محترفو لعبة "كوزبلاي" في الإمارات فيستجمعون كل ما لديهم من مهارات في الرسوم المتحركة والأفلام والكارتون وأزياء شخصيات الألعاب للحصول على فرصة الفوز في مسابقة "كوزبلاي" في مهرجان الألعاب. تتاح المشاركة للأطفال والكبار على السواء، حيث يمكنهم استعراض مهاراتهم في اللعبة والكشف عن النجومية بداخلهم. يحصل اللاعبان الأول والثاني على قسائم هدايا من إيسوس قيمتها 3 آلاف و 1500 درهم إماراتي على الترتيب، فيما يحصل صاحب المركز الثالث على نسخة الاقتناء الخاصة من "باتل فيلد" وقيمتها 1000 درهم إماراتي.
كما تسنح الفرصة لتجربة حظكم في مسابقة إيسوس مقابل الواقع الافتراضي VR، والتي تتطلب ردود الفعل السريعة والمرنة في لعبة "سبيس بايرتس ترينر" المحبوبة، فيما يقاتل اللاعب الآليين بكل الأسلحة والأدوات التي يحتاجها قرصان الفضاء. يحصل الفائز الأول على قسيمة هدايا من إيسوس بقيمة 1000 درهم إماراتي، فابدؤوا بصقل مهاراتكم اليوم.
في هذا السياق قال محي الدين خسرو، المدير الإقليمي لدى إيسوس: "يشهد قطاع الألعاب الإلكترونية في الإمارات ارتفاعاً حاداً واهتماماً منقطع النظير من قبل اللاعبين من كافة الأعمار، وهم يتطلعون إلى فعالية لاستعراض شغفهم ومهاراتهم، مما بين لنا أن الوقت مناسب لإقامة أمسية من المرح في مهرجان الألعاب الإلكترونية. يمكن للمشاركين من كافة الأعمار ممارسة العابهم المفضلة في أجواء من السرعة والحماس، فيما يتنافسون على المراكز الأولى في كل فئة. ويسر إيسوس الشراكة مع عدد من كبرى الأسماء في عالم الألعاب الإلكترونية وإكسسوارات الكمبيوتر والترفيه لاستضافة هذه التجربة الاستثنائية في هب زيرو - أكبر مجمع ترفيهي بالمنطقة."

مشاركات القراء