-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
هذا العام شهد إطلاق العديد من نظارات الواقع الافتراضي في الأسواق، ووصول هذه التكنولوجيا إلى المستهلكين وعامة الناس. كان لدينا أولاً نظارة Oculus Rift من شركة Oculus التي استحوذت عليها فيسبوك، كما حصلنا أيضاً على نظارة Vive من HTC و Valve، وأخيراً كان لدينا نظارة Playstation VR من شركة سوني.
في آخر التقارير الواردة من TrendForce، توقعت الأخيرة أن تصل الشحنة الكلية لأجهزة الواقع الافتراضي خلال هذا العام إلى 2.91 مليون وحدة في الأسواق، لتشكل انطلاقة لا بأس بها لهذه التقنية (الأرقام لا تتضمن أجهزة الواقع الافتراضي الخاصة بالأجهزة الذكية). سوني شحنت أكبر قدر ممكن من الأجهزة، تليها Oculus ومن ثم HTC. من المتوقع أن تصل شحنة سوني لوحدها من نظارات الواقع الافتراضي إلى 1.5 مليون نظارة، مع توقعات بوصول هذه الشحنة إلى 2.5 مليون جهاز في العام 2017، ووصول الشحنة الكلية لنظارات الواقع الافتراضي إلى 5.1 مليون نظارة، بنسبة نمو 75%.
من المتوقع أن تصل عائدات الواقع الافتراضي في هذا العام إلى 1.9 بليون دولار، وفي حلول العام 2020 فإن هذه العائدات قد تصل إلى 22.4 بليون دولار بحسب تقديرات TrendForce.