مبيعات. مذهله للساعة الذكية Samsung Gear S3

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مبيعات.  مذهله للساعة الذكية Samsung Gear S3

كشفت شركة سامسونج أنها تمكنت من بيع أكثر من 25 آلف وحدة من ساعتها الذكية الجديدة Samsung Gear S3 في وطنها الأم كوريا الجنوبية، وهو البلد حيث تم إطلاق هذه الساعة الذكية المدعومة بنظام TizenOS قبل نحو أسبوع.
كشفت عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية أيضا بأن الساعة الذكية Samsung Gear S3 تحظى بشعبية أكبر لدى الرجال بالمقارنة مع النساء بسبب تصميمها الذي يبدو مشابها لساعات اليد التقليدية. ومع ذلك، فليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول النسخة التي تعد الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية، لذلك فنحن لا نعرف ما إذا كانت Samsung Gear S3 Frontier هي الأكثر مبيعا أم Samsung Gear S3 Classic.
الساعة الذكية Samsung Gear S3 تأتي في نسختين، واحدة تحمل إسم Gear S3 Classic، في حين تأتي النسخة الثانية تحت إسم Gear S3 Frontier، وبالنسبة للنسخة الأولى فهي تدعم WiFi فقط، في حين أن النسخة الثانية تدعم LTE والمكالمات الصوتية أيضا في بعض الإصدارات.
ساعات Samsung Gear S3 الجديدة تأتي بحجم أكبر بالمقارنة مع Samsung Gear S2 الحالية، فساعات سامسونج الذكية الجديدة تأتي مع شاشات بحجم 1.3 إنش وبقطر 46mm، وهذا هو السبب الذي دفع شركة سامسونج لمواصلة بيع Samsung Gear S2 الحالية لأولئك الذين يجدون Samsung Gear S3 كبيرة جدا.
ساعات Samsung Gear S3 تأتي كذلك مع شاشة بتقنية Always On محسنة، وهي تستطيع عرض التدرج اللوني الكامل والذي يضم 16 مليون لون على عكس Samsung Gear S2 التي تستطيع عرض 8 فقط. أيضا، هذه الشاشة تبقى نشطة طوال الوقت.
Samsung Gear S3 حصلت كذلك على الدعم الكامل لخدمة الدفع Samsung Pay، سواء من خلال NFC أو من خلال محطات الدفع التي تدعم تقنية النقل المغناطيسي الآمن. وجميع إصدارات Samsung Gear S3 ستكون قادرة على التعامل مع المكالمات، ونسخة LTE يمكنها إجراء المكالمات بنفسها. وهذه الساعات الذكية الجديدة متينة أيضا، فهي حصلت على شهادة IP68، وهيكلها المعدني المقاوم للصدأ يجعلها محمية حتى من المياه المالحة. وبخصوص الشاشة، فيتم حمايتها بإستخدام طبقة الحماية الزجاجية +Gorilla Glass SR والتي تعد متينة ومقاومة للخدوش بنفس درجة Sapphire. وتقول شركة سامسونج أيضا بأن ساعاتها الذكية الجديدة تستطيع التعامل مع درجات الحرارة المرتفعة، والثلج وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

مشاركات القراء