سامسونج تطلق مجموعة من الملحقات الجديدة متاحة للشراء عبر الإنترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سامسونج تطلق مجموعة من الملحقات الجديدة  متاحة للشراء عبر الإنترنت

قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن مجموعة من الأكسسوارات المحمولة التي ستكون متاحة للشراء حصريا على شبكة الإنترنت على الصعيد العالمي إبتداء من شهر نوفمبر الجاري. هذه الملحقات الستة والتي تم إطلاقها في البداية بكوريا الجنوبية ستكون متاحة للشراء على المتجر الإلكتروني الرسمي للشركة في العديد من البلدان على الصعيد العالمي.
وقالت شركة سامسونج بأنه تم تصميم هذه الملحقات الجديدة مع أخذ الموضة والراحة والأداء بعين الإعتبار مشيرة في نفس الوقت أنها قامت بإنشاء هذه الملحقات لتعزيز تجربة التنقل لدى المستخدمين ومساعدتهم على الحصول على أقصى إستفادة من أجهزتهم.
وبالنسبة للملحق الأول الذي أعلنت عنه شركة سامسونج، فهو عبارة عن مكبر صوتي أسطواني لاسلكي يدعى Wireless Speaker Bottle، وكما يوحي إسمه فهو يعمل على توفير تجربة صوتية محيطية مميزة كما أنه يمتاز بميزة الشحن اللاسلكي. وبخصوص الملحق الثاني، فهو عبارة عن سماعات أذن تدعى In-ear Headphones Rectangle مصنوعة من النسيج القوي والمعدن، وتأتي مع كابل مغطى بالنسيج القوي.
بالنسبة للملحق الثالث، فهو يدعى Wireless Charger Tray ويتيح شحن جهازين في آن واحد بما في ذلك بعض الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج ومكبر الصوت Wireless Speaker Bottle. وبغض النظر عن قاعدة الشحن، فهناك أيضا ملحق آخر يدعى Battery Pack Kettle، وهو عبارة عن بطارية محمولة تأتي في نسختين، واحدة بسعة 5100mAh والأخرى بسعة 10200mAh. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة سامسونج كذلك بالإعلان عن مكبر الصوت Wireless Speaker Scoop والمصمم للإستماع إلى الأغاني في الهواء الطلق.
وقالت شركة سامسونج بأن هذه الملحقات ستكون متاحة للشراء من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ومن خلال متاجر التجزئة المحلية إبتداء من شهر نوفمبر الجاري. الأسعار ستختلف من سوق لآخر.

مشاركات القراء